السياسي الاميركي من اصل لبناني #وليد_فارس يدعو العرب الاميركيين للتصويت ل #ترامب

W Phares DC

انتخبوا
مطلوب اعلى درجات التعبئة لدى الاميركيين من اصل لبناني، و مشرقي و عربي، و حاملي الجوازات الاميركية، من الان حتى الثالث من نوفمبر. و ذلك لاتمام واجباتهم المدنية و الوطنية تجاه بلدهم امريكا، حتى و لو كانوا من حاملي اكثر من جنسية.
الواجب الاول و الاعلى ان يدلوا باصواتهم، اياً كان مرشحهم للرئاسة و مرشحيهم و حزبهم في الكونغرس. مارسوا حقكم بكل حيوية. اتصلوا بالقنصليات اينما كنتم خارج الولايات المتحدة او عبر القنوات الرسمية الموجودة عبرالانترنيت.
اما في موضوع الاختيار فانني شخصياً سأصوت لدونالد ترامب لكل الاسباب الاستراتيجية التي تعرفونها جيداً. لذلك، و كمواطن امريكي ادعو كل المواطنين الاميركيين، و خاصة من اصل لبناني و شرق اوسطي ان يدلوا باصواتهم للرئيس ترامب. و بناءً عليه اطلب من كل الاصدقاء و المؤيدين ان يتصلوا بأي حامل للجنسية الاميركية و المقيمين في لبنان و الشرق الاوسط، او مع اقاربكم و اصدقاؤكم في كل ولاية اميركية، و دعوهم ليدلوا بأصواتهم لترامب و المرشحين الجمهوريين، لنفس الاسباب المذكورة. اتصلوا بكل ناخب اميركي اينما تجدونهم، من زحلة الى كليفورنيا، من كردستان الى شيكاغو، و اقنعوهم بان يصوتوا على هذا الاساس.


لكل امريكي حقه في الاختيار. ولكن انتخابات امريكا سوف تؤثر على العلم و على الشرق الاوسط ولبنان. لذلك فأن الايام الآتية و حشد الاصوات هي في اعلى مرتبات الضرورات القصوى.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.