السناتور #تيد_كروز: #ترامب سيكون الرئيس لاربع سنين قادمة

قال السناتور الجمهوري البارز، تيد كروز، الذي احتل المركز الثاني في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لرئاسة أميركا خلف ترامب في العام 2016، أن الرئيس الأميركي الحالي، دونالد ترامب، لا تزال أمامه فرصة للفوز بالانتخابات الرئاسية والبقاء في البيت الأبيض أربعة سنوات أخرى، لان المعارك القانونية الحالية بشأن فرز الأصوات واحتسابها ستصل إلى أروقة المحكمة الدستورية العليا، 

وقال كروز في تصريحات صحيفة:”أعتقد أن الرئيس ترامب لا يزال أمامه فرصة للفوز النصر عن طريق احتساب جميع الأصوات القانونية التي جرى الإدلاء بها، وبعدم أي أصوات دخلت صناديق الاقتراع بطرق احتيالية أو غير قانونية”.

وطرح كروز مثالاً على خطأ وقع في إحدى مقاطعات ولاية ميشيغان ، حيث جرى “فرز عدة آلاف من أصوات ترامب على أنها أصوات لصالح منافسة الديمقراطي جو بايدن”.

وأشار إلى أن نفس برنامج عد الأصوات يستخدم في 47 مقاطعة في جميع أنحاء ميشيغان، مضيفا: : “هذا يحتاج إلى فحص وتدقيق، فمن الصعب معرفة الحقيقة بسهولة، ويمكن أن يصل الأمر إلى إلى المحكمة العليا الأميركية”.

وأثار كروز في معرض حديثه، قضية جورج بوش ضد منافسة الديمقراطي آل غور في انتخابات العام 2000، والتي الأول بعد حكم قضائي، مردفا: “أتوقع أن يتم تنفيذ عملية مماثلة هنا ، على الرغم من محاولة وسائل الإعلام إخبار الجميع بالاستسلام ، والعودة إلى المنزل، وهذه ليست الطريقة التي ينبغي العمل بها. نحن بحاجة إلى اتباع القانون”.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية. Bookmark the permalink.

1 Response to السناتور #تيد_كروز: #ترامب سيكون الرئيس لاربع سنين قادمة

  1. س . السندي says:

    من ألأخر

    ١: أن تصل حقارة بعض الديمقراطيين لحد التأمر على رئيسهم والتزوير فهذا شئ لا يصدق أبداً ، لدرجة لم يتركوه يعمل حتى بعد انتخابه رئيساً ولليوم ، وخاصة المجرم والخاين اوباما والعجوز الشمطاء بيلوسي ؟

    ٢: عندما يفضح الله المفضوحين ، فحتى شركات الأدوية تأمرت على الرئيس ترامب ، وقد قالها {سيفرجون عن لقاح كورونا بعد انتهاء الانتخابات) وهذا ما حدث فعلاً ، وقد فضحت نفسها بنفسها بقولهم لدينا 600 مليون جرعة جاهزة ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.