السلطات في #مصر تلقي القبض على #عنتيل_الجيزة الذي غرر بعشرات السيدات الى وكره وابتزهن بعد ان صورهن

السلطات في مصر تلقي القبض على عنتيل الجيزة الذي غرر بعشرات السيدات الى وكره وابتزهن بعد ان صورهن, حيث نشرت وسائل الإعلام المصرية اليوم صور “عنتيل الجيزة” الجديد، المتهم بإقامة علاقات غير محترمة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن.
وتسربت مقاطع مخلة للمتهم، وانتشرت بين عدد من الأشخاص الذين تعرفوا عليه، كما تعرفوا على هوية عدد من السيدات اللواتي ظهرن بصحبته، مما دفع الأهالي لمطاردته، ومحاولة القصاص منه، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تمكنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم يعمل جزارا، وهو متزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات مخلة مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد آخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن وافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التي يمارس الرذيلة معها، ويصورها دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو، ويجبرها على الممارسة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقي بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، تتواجد بها مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة(شاهد الصورة المرفقة).

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص “بعنتيل الجيزة”، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.