الرئيس دونالد ترامب، يعلن ترشيحه للرئاسة الأمريكية القادمة ـ

ويقول ـ “ها نرَجّع بلدنا من أياديهم” من يد اليسارين الذين فتحوها أمام المهاجرين وجعلوها مرتعاً للمجرمين!
الرئيس دونالد ترامب يعلن بصفة رسمية في مؤتمر ولاية كارولاينا الشمالية، وأمام حشد رهيب من أتباعه بأنه سيكون مرشحاً لانتخابات الرئاسة الأمريكية لـ ٢٠٢٤م ـ وقد صفق له الجمهور الحاشد بدون توقف!ّ
وقد استقبل الحشد الرهيب الرئيس ترامب ليلة أمس ـ وهو كالعادة كان متألقاً ومتوعداً ـ ويَعدُ بأنه سيعود من جديد لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في ٢٠٢٤!
وفي ظهور العلني من جديد اليوم قد القى كلمة وقام فيها بالهجوم على الرئيس الأمريكي الحالي جون بايدن، وأيضاً هاجم فيها مدير الفيس بوك، مارك زوكربروج!
وكانت كلماته كالسهام متوجهة نحو الرئيس جون بايدن، وكرر الرئيس ترامب
وعده للأمريكيين بأنه سيعود لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في انتخابات في انتخابات ٢٠٢٤ م. ـ ووصف رئاسة الرئيس بايدن، بالفاشلة واليسارية الخائبة! وأضاف الرئيس السابق ترامب ـ في هجومه وصف شخصية الرئيس بايدن بأنه رئيس ضعيف وفاشل، ولا حيلة له ـ وليس لديه أفكار جديدة لذلك بحسب قوله فأن الرئيس جون بايدن، قد ترك الأمور تحت سيطرة و تأثير جماعات اليسار السياسي الفاشلة و التي سوف تُخرّب أمريكا، وترفع الضرائب على المواطنين الأمريكيين ـ


ثم فجأة استدار الرئيس ترامب، وتوعد مدير الفيس بوك
أخذاً على نفسه وعداً بان لدى عودته للبيت الأبيض كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، لفترة رئاسية جديدة في عام ٢٠٢٤، فأنه لن يدعو مارك زوكربيروج مدير الفيسبوك وزوجته للغداء على مائدة البيت الأبيضّ والسبب هو محاولة من السيد مارك زوكربيروج ، اليوم ـ التنصل من مسئوليته في عملية حظر وحجب حساب وصفحة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على الفيس بوك! ـ وقال مارك أيضاً: ، بأن هذا لم يكن قراره شخصياً وإنما كان قرارا للجنة العليا للفيس بوك! والمفاجأة ـ فأن اللجنة العليا للفيس بوك، تنصلت بدورها على الفور من هذه المسئولية! وقالت أن القرار الأول والأخير هو للسيد مارك زوكربيروج مدير الفيس بوك! وعليه ـ فقد عاد السيد مارك زوكربيروج وقال: أن حظر وحجب صفحة وحساب الرئيس دونالد ترامب، على الفيس بوك، هو لمدة عامين بداية من ٦ يناير الماضي! فقام الرئيس دونالد ترامب، بالرد من جديد اليوم على مارك قائلا: لا تنس يا مارك، أن هناك ٧٥ مليون ناخب قد صوتوا لي! وأضاف الرئيس ترامب قائلا: أنا لن ادعوا مارك زوكربيروج مدير الفيس بوك، ولا زوجته للغداء معي في البيت الأبيض لدى عوتي
للرئاسة الأمريكية مِن جديد! مع ملاحظة أنه كان مرحاً كعادته ـ وسعيداً ومملوء بالحيوية والفرح ووعد بعقد عدة لقاءات ضخمة خلال هذا الصيف!

وكالعادة في انتظار أراءكم وتعليقاتكم ـ لكم منى تحياتي ـ بروفيسور دكتور طلعت مليك

Dr-Talaat Melik

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to الرئيس دونالد ترامب، يعلن ترشيحه للرئاسة الأمريكية القادمة ـ

  1. س . السندي says:

    من ألأخر …؟

    ١: وألله تشكله رئاسة أمريكا وكأنها وجدت له ، فأهلاً وسهلاً بعودته من جديد ، فعسى هذه المرة أن يدفن المجرم الارعن خامنئي حياً مع حاشيته إن لم يكونو قد نفقو أصلاً على يد الشعب الايراني والمعارضة مع ذيولهم في العراق واليمن ولبنان ؟

    ٢: أنا معه في وقف الهجرة الجنونية لأمريكا فما يحدث ليس معقولاً ولا مقبولاً ، ولكن مع الرئيس بايدن في منح المقيمين من زمان وخاصة المولودين فيها أذ ليس من المنطق والمعقول تركهم هكذا في معاناة مستمرة ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    الرجل في رأي كان سيحقق حلم العراقيين واللبنانين بالقضاء على نظام الملالي الاجرامي وإنقاذهم من ذيولهم ، ولكن من أرعبهم فوزه وجرأته عملو كل شئ لخسارته ، وأقترح أن يطلب من أنصاره وعشاق الحرية الفكرية أن يقاطعو الفيس بوك وأن يعمل موقع له موقع خاص به وبهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.