الداعية الإسلامي #ذاكر_نايك

الداعية الإسلامي #ذاكر_نايك

الداعية الإسلامي #ذاكر_نايك
ذاكر نايك داعية اسلامي وتلميذ الداعية المقبور أحمد ديدات ورحمة الله الهندي، مواطن من الطائفة القاديانية الأحمدية الهندية الغير معترف بها اسلاميا من قبل الأزهر . تخرج طبيبا لكنه ترك مهنة الطب وانشغل في البحث الإسلامي وأنشا مؤسسة البحوث الإسلامية . يقوم بالقاء المحاضرات وعمل الفيديوات الممنتجة على هواه كي ينشر الإسلام عن طريق الطعن بالمسيحية ونقد الكتاب المقدس وتكذيب الوهية المسيح كما تعلمها من كشكوله واستاذه احمد ديدات.
ذاكر نايك اتهم في بلاده الهند بإختلاس وغسيل اموال ونصب واحتيال على الدولة والكسب الغير مشروع وقد صدر عليه امر القاء القبض عن طريق الإنتربول الدولي و المطالبة بتسليمه الى حكومة الهند اينما كان. هارب الآن من القضاء الهندي ويسكن في ماليزيا لاجئا، ولازال يثير الفتن داخل ماليزيا حيث تم انذاره من قبل حكومة كاليزيا بالكف عن التدخل بالأمور السياسية وبث الفرقة بين الشعب الماليزي على اساس عرقي بعد ان صرح ان الهنود في بلاده الهند لهم حقوق الف مرة اكثر من الهنود في ماليزيا .
يعتمد اسلوبه في غسل ادمغة الشباب والمراهقين والجهلة في امور الأديان بالطعن المستمر في العقيدة المسيحية ، ويناظر المسيحين الذين الغير مختصين بعلم اللاهوت والكتاب المقدس، فيتغلب عليهم بإسلوبه المراوغ في النقاش ويستغلها هو واتباعه في ان قادة المسيحية يعجزون عن مناظرته في العقائد المسيحية.


كما يعتمد في اسلوبه على حساسية المسلم تجاه دينه وتغذية شعور النشوة لدى المسلمين في انهم خير امة اخرجت للناس وهم الأعلون دائما على كل اتباع الأديان الأخرى ويثير الكراهية ضد اليهود والمسيحيين.
يروّج باسلوب دعائي للإسلام بطريقة الطعن بالمسيحية وعقائدها . بينما هو يمنتج الفيديوات لمحاضراته لكي يظهر انه هو الفائز دائما في المناضرات والمحاضرات الدينية .
اصبح يتاجر بالدين عن طريق نشر وبيع فيديوات المحاضرات والندوات المتلفزة والمسجلة . ويستغل جهل مستمعيه بالأديان الأخرى التي ينتقدها ويطعن بكتبها المقدسة .
جمع 27 مليون دولار وعقارات كثيرة سجلها باسم زوجته واولاده و والديه كي يتهرب من دفع الضرائب .
يتعامل بغسيل الأموال التي يتبرع بها له اغنياء السعودية والكويت والإمارات عن طريق تحويل الأموال بطرق غير مشروعة .
انه نسخة جديدة عن أحمد ديدات الي كان ينتقد ويطعن بالسيد المسيح وإنجيله سنوات طويلة حتى شل الله لسانه وجسده واقعده اخرسا مشلولا بالفراش حتى هلك .
الله يمهل ولا يهمل اولئك الناكرين فضله وعمله والطاعنين بكلمته .
صباح ابراهيم

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

3 Responses to الداعية الإسلامي #ذاكر_نايك

  1. محمد البطل says:

    Locked-in syndrome (LIS) is a complex medical condition presenting with quadriplegia, bulbar palsy, and whole-body sensory loss due to damage in the brain stem, most commonly the anterior pons. Cognition, vertical eye movement, blinking, and hearing are classically preserved in patients suffering from the condition.Jul 25, 2022
    هذا هو مرض ديدات الشيطان. انه من اندر الامراض العصبيه المتسبب عن جلطه بجزع الدماغ ، حيث يصاب المريض بشلل بالاطراف الاربعه وشلل بالسيطره علي البول والبراز تام وشلل بالصوت والبلع ، انما يسمع ويرف جفنه هذا المرض الابشع من الموت بما لا يقاس بقي فيه لسنوات في عذاب و وقذاره ولعنه من الاله وعباده ، وعاده ما يموت المرضي سريعا اما هو فقد تمرممغ بالعفن والقذاره جسميا وعقليا حتي فنائه. اما المذكور الثاني ، فهو احد كلاب الدولار النفطي تستعمله قطر خاصه لنشر الكره والجهل والتخلف العقلي واللعنه وكلها مفردات تسكن بيوت اولاد الافاعي هناك.

  2. صباح ابراهيم says:

    محمد البطل
    احسنت التعليق . كل ما قلته حقيقة . فهؤلاء الدجالون يعتاشون على نشر الكذب والكراهية والطعن في مقدسات الآخرين لأنهم خير امة اخرجت للناس . بينما هم من الأمم المتخلفة التي تعتاش عالة على منتجات الحضارة الغربية . فهم امة لا تصنع ولا تخترع ولا تكتشف . كل ادويتهم ولقاحات اطفالهم وكبارهم، و وسائل النقل التي يستعملوها من سيارات وطائرات ، وادوية علاجية وغيرها تصنع بجهود علماء الغرب ( المغضوب عليهم والضالين ) لأنهم من الأمم المتخلفة صناعيا وعلميا وحضاريا .

  3. جابر says:

    قطر جلبت نايك لنشر للدين الاسلامي ونيكي للغناء والطرب كفو ولو

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.