** الحلقة الرابعة والاخيرة من … أشهر عشرين كذبة في الموروث الاسلامي **

سرسبيندار السندي

** الحلقة الرابعة والاخيرة من … أشهر عشرين كذبة في الموروث الاسلامي **

الكذبة السادسة عشرة (كذبة خاتم الأنبياء) ؟ *
وهى من الاكاذيب الفاضحة والواضحة بدليل السؤال (خاتم أي الانبياء) فإن كان المقصود أنبياء اليهود فتلك مصيبة لأن محمد ليس من نسل اليهود (لابل ووالداه كانا مشركين) وإن كان المقصود أنبياء ألأمم والشعوب ألأخرى فالمصيبة أعظم لأن محمد وقرأنه لم يذكرو ذالك ، عدى عن ظهور أنبياء كثر في زمن محمد وبعده ، ومن أفلح ونجح وهم قليلون كانو خارج سطوة الغزاة المُسلمين (كنبي البهائيين بهاء ألله ، ونبي المورمون جوزيف سميث وغيرهم) ومنهم من فشل فهرب أو سجن أو قتل على يد محمد وأتباعه كمسلمة وغيره ؟

الكذبة السابعة عشرة (كذبة كل الأنبياء ذكور) ؟ *
من الطبيعي أن يكون كل الانبياء عند مُحَمَّد من الذكور بحجة أن النساء ضعيفات ومحيضات (على أساس أنهم سيدخلون بمصارعة مع الرجال) ؟
والعذر الأقبح أن جنس الرجال أفضل من جنس النساء وغيرها من التبريرات ، وألاخطر أنها مدعومة بأيات ؟

كقوله تعالى …
{ومَا أرْسلنا مِن قبلك إلا رجالاً نوحي إليهم مِن أهل القرى} يوسف 101(طيب لماذا فقط من أهل القرى وليس من أهل الحضر والمدن) ؟
{والرجَّال قَوَامُون علَى ألْنُساء .. } ألْنُساء 34 ؟

متناسياً هو وربه نَبِيَات بني إسرائيل العديدات ؟ *
{كإستير المنقذة لشعبها في فارس ، وخلدة ألتِي شجعت الملك يوشيا على ترميم الهيكل وتنبأت بخراب أورشليم ، وأبيجال زوجة نادال الغني البخيل والتي أنقذت دَاوُدَ ومن معه من الجوع والعطش إذ قدمت لهم الخبر والخمر والفواكة ، وشأنا زوجة النبي القانا الذي أراد الزواج عليها لعدم إنجابها ، وديبورا التي حكمت اسرائيل وحنة النبية وغيرهم ؟

الكذبة الثامنة عشرة (كذبة شفاعة محمد) ؟ *
وهى كذبة أخرى من هلوسات المُسلمين إذ لم يُذكر القرأن صراحة له أية شفاعة لا في الدنيا ولا في ألأخرى والدليل أنه لم يستطع الشفاعة حتى لوالدته ، كما السيد المسيح الذي شهد محمد وقرأنه (بأنه (وجيه في الدنيا وألاخرى) ففي الدنيا كان شافياً بكلمة أو لمسة وفي ألاخرى دياناً العالمين ؟

وما كثرة تناقضاتهم حول شفاعة محمد إلا دليلاً على علم صدقها وصحتها ، فإن إستند البعض على بعض الاحاديث فثبت بالدليل والبرهان أنها كاذبة وباطلة بشهادة الكثير من الشيوخ المتنورين ؟

الكذبة التاسعة عشرة (كذبة الإعجاز العلمي في القرأن) ؟ *
بالمنطق والعقل كَيْف في القرأن إعجاز علمي ومعظم العلوم تكذب إدعاءته (الإنفجار العظيم نموذجاً) ؟
بدليل قوله تعالى …
{أَوَلم يَرَ ألْذين كَفَرُوا أنٌ السَّمَاوَات والأرضَ كَانَتَا رَتْقا فَفْتْقناهُما ، وَجَعلنا من الماء كُل شئٍ حَي أَفَلَا يؤمنون} (ألانبياء 30)

أولا لم نقرأ لا في التاريخ اليهودي أو المسيحي (سواء الديني أو المدني) ولا حتى في تاريخ الامم والشعوب التي سبقتهم أن أحداً رأى أن السماوات والأرض كانتا رتقاً ثم فتقهما ألله ؟

والكذبة الثانية قولُه (وجعلنا من الماء كل شئ حي) ؟
بدليل لا الملائكة مخلوقات من ماء ولا الجان والشياطين بل من نور ونار ؟

الكذبة ألعشرون (كذبة الحضارة ألإسلامية) ؟ *

وهى كذبة فاضحة وواضحة لا يصدقها إلا السذج والمغفلين ، فلو صدقت كذبتهم هذه لكان ألأولى وجودها في عقر دَارِهِم في (مكة أو المدينة) ومنهما إنتشارها ؟

والدليل لا ألاهرامات تقع في مكة ولا ألجنائن المعلقة تقع في المدينة ولا سور الهبل والبطيخ (الصين العظيم) يحيط بهما ؟
وألاخطر أن محمد وأتباعه لم يتركو شاعراً أو مفكراً أو عالماً حتى في الدين إلا وكفروه وزندقوه لابل وطاردوه وقتلوه وحرقو كتبه إلا من نجا منهم هرباً ، والمضحك المبكي أنهم يفتخرون بهم اليوم أمام الكفار والمضحك أكثر ينسبون كل العُلوم للقران ؟

وألانكى أن محمداً لم يكتفي بتحريم الفنون بل وأيضاً التحضر والتمدن والزراعة والبنيان لدرجة أن أتباعه لم يمسخو فقط حضارات الشعوب التي غزوها بل ومسخو أيضاً عقولهم وقيمهم لدرجة أن بعض من أعتنقو الاسلام صارو أحط وأرذل منهم (ويكفينا دليلاً بعض من أسلم من الارهابيين) ؟

فعن أي حضارة إسلامية يتكلم هؤلاء المنافقين ، أعن حضارة نكاح المتعة والرضيعة أم عن حضارة نكاح الميتة والبهيمة ، أم عن حضارة إرضاع الكبير في خلوة ، أم عن حضارة السلب والنهب والقتل والغزو وإغتصاب حتى الزوجة الأسيرة من قِبل نبي الرحمة ، والتي عابه على فعلته المشينة بعض أصحابه ؟

وأخيراً …؟ *
ما يحتاجه المسلمون اليوم ليس فقط شلالات المعرفة بل الشجاعة في قول في الحقيقة ، والتي من دونها لا قيامة لشعب أو أمةٍ ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
May / 25 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.