الحكم على لحام تركي صنع من ابنته الراقصة الشرقية كباب بالسجن لمدة 24 عامًا.

قام حسن أوسلو بخنق الراقصة الشرقية ديديم أوسلو البالغة من العمر 32 عامًا حتى الموت وخبأ أجزاء جسدها المقطعة في الثلاجة لأنها “عادت إلى المنزل في حالة سكر”. ووقعت عملية القتل في منطقة كيسان بمحافظة أدرنة شمال غربي تركيا. حيث تم العثور على ديدم أوسلو ، 32 عامًا ، وهي راقصة شرقية ، تم كشفها بواسطة خبرة ضباط الشرطة في الغابة وتم اعتقال والدها ، حسن ، اللحام الذي يشوي الكباب للاشتباه في قتلها. وقد حُكم عليه الآن بالسجن لمدة 24 عامًا +6

أخبر أوسلو المحكمة أن ذلك كان خطأ ابنته ، قائلاً إنها أهانت والدتها عندما وصلت إلى المنزل, ثم تلاسنت معه عندما أمرها بأن تكون محترمة, فردت عليه بوقاحة مما افقدته أعصابه ، ثم خنقها حتى الموت… وقد تم القبض على طباخ الكباب بعد العثور على ذراع الراقصة ملفوفة في صحيفة في غابة محلية من قبل رجل يجمع أكواز الصنوبر بالقرب من مسجد محلي في 9 يناير. ففحصت الشرطة بصمات أصابع الذراع ووجدت أنها تخص ديدم أوسلو… وبعد التحقيق تبين أن والدها كان يحاول التخلص من جثتها في غابة قريبة يرميها قطعة بعد قطعة.

حضر أوسلو جلسة المحكمة عن بعد عن طريق مكالمة فيديو بينما لم تحضر زوجته – وقد تم اتهامها بالتخفي عن الجريمة وعدم إبلاغ الشرطة بالجريمة.

طلب الأب من المحكمة الإفراج عنه ، قائلاً إنه يواجه خطر الإصابة بفيروس كورونا كوفيد-19 في السجن ، بحجة أن عمره متقدم بالسن والظروف الصحية والامراض التي يعاني منها تعرضه للخطر.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.