الحرامي الناسك #رامي_مخلوف يهدد ابن خاله الحرامي #الأسد بظهور سيدنا المهدي عليه السلام فمع اي منهما سيقف؟

رامي مخلوف مجرم حرب وناهب اقتصاد سوريا

الحرامي الناسك #رامي_مخلوف يهدد ابن خاله الحرامي #الأسد بظهور سيدنا المهدي عليه السلام فمع اي منهما سيقف؟

سلام الله عليكم
لقد تبلغت منذ أيام وبكل فخر واعتزاز أول شهادة تقدير تصدر من جهة رسمية نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلناها في سنوات الحرب والتي بموجبها عززت صمود بلدنا الحبيب سوريا وخدمت شريحة كبيرة من أهلنا في مختلف المناطق. فكان تكريمنا على شكل حكم قضائي صدر بحقنا يديننا ويجرّمنا بأعمال لم نقم بها ومع جهات لا تربطنا بهم أي علاقة قانونية موثقة ويمكن لأي قانوني الاطلاع على الملف لتوضح له دقة ما نقول. وقد علمنا أنه هناك أحكام قضائية أخرى تُهيّأ وستصدر بحقنا.
لنقول لهم هل نسيتم قوله تعالى {إِنَّ ٱللَّهَ يُدَٰفِعُ عَنِ ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ} وقوله ايضاً {وَٱصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا}. ألم تعلموا أن لا حاكم إلا الله ولا حكم إلا له؟ لذلك نحن بانتظار حكمه.
فلنترقب الأحداث الإلهية القادمة على مستوى منطقتنا والعالم بأثره

فأمور كثيرة ستتغير بإذن الله وباتت قريبة جداً (والله أعلم). فهذه الأحداث ستكون العلامات الأساسية لخروج صاحب الزمان عليه السلام حفيد رسولنا الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم وهذه الأحداث خير لأهل الخير وشر لأهل الشر فالنبوءات واضحة وجلية لمن يدري ولا بد من حدوثها وقد حدث جزء منها والعلامات الكبرى ستظهر (والله أعلم) في الأشهر القليلة القادمة وستقتلع الظلم من جذوره على مستوى العالم بأثره ليتم التحضير لدولة الحق بقيادة سيدنا المهدي عليه السلام.
فاستعدوا واصبروا ولا تقنتوا من رحمته.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.