التلفزيون في #إيران #الولي_الفقيه يقطع بث مبارة لان الحكمة ترتدي شورت مخالف للشرع والعوذ بالله

قالت صحيفة وفق “ميرور” البريطانية بان التلفزيون الايراني الحكومي قام بفرض رقابة على مباراة الدوري الإنكليزي الممتاز، الأحد، بين توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد بسبب ان الحكمة المساعدة سيان ماسي إليس ترتدي شورتا مخالف للشرع, حيث تم قطع البث أكثر من 100 مرة لتجنب إظهار حكمة التماس بسروالها القصير.

ونقلت عن مجموعة إيرانية للحقوق المدنية، أن قطع البث مرارا وتكرار كان حتى لا يرى المشاهدون الساقين العاريتين لماسي إليس، التي تعتبر أحد أفضل الحكام المساعدين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا تسمح السلطات الإيرانية المتشددة بعرض امرأة بشعر مكشوف وركبتين عاريتين على القنوات التلفزيونية التي تديرها الدولة لان هذا يعتبر مخالف للشرع.

وكتبت “حريتي الخفية”، وهي مجموعة تناضل ضد القوانين التمييزية للجنسين داخل إيران إن السروال القصير للحكمة هز هيئة رقابة التلفزيون، وكان الحل هو قطع البث وعرض صور شوارع لندن الخلفية ما أثار السخرية…. الصورة هي لحكمة دولية ايرانية واجهت ايضا مشاكل مع الولي الفقيه بسبب شورتها, للتفاصيل انقر على هذا الرابط: حكمة مباريات ايرانية ترتدي الحجاب والشورت تواجه مشاكل مع الولي الفقيه

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.