التطبيل للتطبيع والتعاون …؟؟!!.


المشيخات التي كانت تتعامل مع الكيان الصهيوني بالسر ، اصبحت اصواتها تلعلع بالعلن في اروقة الامم المتحدة جهاراً نهاراً ، والغريب في الامر ان المطالبة بالتعاون بين امارات محمد ابن زايد والكيان الصهيوني جاء على لسان ابنة فلسطين المجنسة اماراتياً وتعمل سفيرة لمشيخة الامارات في الامم المتحدة …،
فيوم امس 06/05/2020 ( المحروسة بعين الله لانا زكي انور نسيبة ابنة العائلة الفلسطينية العريقة …؟! ) ، سفيرة الامارات الفلسطينية الاصل والمجنسة اماراتياً ، طالبت بتصريح علني في الامم المتحدة مرحبةً بقيام تعاوناً بناءاً بين الامارات واسرائيل بشتى المجالات ، والشيء بالشيء يذكر فلا ننسى والدها زكي انور نسيبة والذي تجنس اماراتياً وكان يعمل مترجماً خاصاً للراحل الشيخ زايد …، فهل لاجل المال تسقط الجنسيات والاصول والجذور وبيع الاوطان بلا الضمائر ……؟!.
معظم الانظمة العربية من المحيط الحائر الى الخليج الفاتر لها علاقات مع الكيان الغاصب ، وإن كان بالسر سابقاً فاصبح بالعلن والانظمة العربية في حالة ماراثون تسابقي من هو النظام الاول الذي سيقيم التقارب مع الكيان لكسب الرضى …..، وسؤال يطرح نفسه ….، اذا كانت العلاقات مع الكيان المحتل لبقاء حكام الانظمة

فوق الكراسي وسدنات الحكم ، فهل الشعوب العربية تتعامل مع الكيان الدخيل منذ قياهه لتاريخه ……؟!. الشعوب العربية رافضة التطبيع والتعامل باية وسيلة كانت وإلا لشاهدنا بني صهيون في حرية ويسر يتجولوا في البلاد العربية بطولها وعرضها ، فتطبيع الحكام لا يتوافق مع رفض الشعوب ….، والتجنس من بعض افراد العائلات الفلسطينية لخدمة غير قضايا اوطانها ، لا يحميها من تجريدهما من الجنسية وحسب امزجة حكام المشيخات ، واكبر مثال الشيخ وسيم يوسف بعدما استهلك دوره في الوعظ والاعلام واحيل الى المحاكم وصدرت بحقه احكاماً وغرامات ؟!.

ميخائيل حداد
سدني / استراليا

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.