الانقلاب على اردوغان ..؟.

الانقلاب على اردوغان ..؟.

بعد 7 سنوات من احتضان نظام اردوغان بعضاً من الابواق المرتزقة ، تلك الابواق والتي استعملت لاغراض واهداف سياسية قد استهلكت واصبحت عديمة الجدوى وكان لابد من اخراسها والخلاص منها ..، فمن كان يعتقد بعد تلك السنين بخدمة اردوغان ونظامه بابواق مهاجمة الحكومة المصرية يحين وقت اخراسها واغلاق قناتي الشرق ومكملين ، الناطقتين باسم مجموعة من الاخوان المسلمين الفارين من وجه العدالة بمصر …؟؟، فهؤلاء المرتزقة اصبحوا مشردين ويبحثوا عن اماكن جديدة لتحتضنهم ليستمروا في عمالتهم ضد بلدهم مصر ، بعد استهلاكهم من مخابرات النظام التركي من اجل التقارب مع مصر .
الدكتور حمزة زوبع احد الابواق الرئيسية في اسطنبول بعد التطبيل والتزمير والمديح للنظام التركي ، انقلب على اردوغان متهماً اياه بالخيانة وعدم الوفاء بالعهود ، وان نظاماً خائناً كهذا يوجه الطعنات لمن خدموه على مدار سنين ويغلق قنواتهم سوف يسقط لكونه مبني على المصالح والخيانة وليس على المبادئ ..؟!، كما نفس التهم ضد اردوغان وخيانته ساقها محمد ناصر ومعتز مطر وجميع هؤلاء يعملوا تحت راية الدكتور ايمن نور مرشح الرئاسة المصرية السابق ضد حسني مبارك ، وهو رئيس مجموعة الاخوان المسلمين الهاربين من مصر ويعملوا من اسطنبول تحت قيادته ..؟.
ابراهيم منير مرشد الاخوان المسلمين الحالي والمقيم ب لندن ويشرف على القناة الاخوانية ( العربي الجديد ) وبرنامجها جو شوو ، سوف يستقطب مجموعة ابواق اسطنبول بعد ان اغلقها خليفة المسلمين وانقلبوا عليه واتهامه بالخيانة ، ليعملوا في قناة العربي الجديد تحت اشراف المرشد ابراهيم منير ، ليستمروا في ابواققهم من لندن لاسقاط نظام الرئيس السيسي …، وبالعمل تحت اشراف المخابرات البريطانية لاسقاط مصر ونظامها وتقسيمها الى عدة دويلات كما اكد على ذلك الهارب الاخواني والمختلف مع المجموعة ( صابر مشهور )، مؤكداً على انضمام المجموعة مع المرشد والعمل مجتمعين تحت قيادة المخابرات البريطانية لتقسيم مصر …؟؟!!.


المستقبل القريب سيظهر لنا مصداقية اقوال صابر مشهور من عدمها ….؟؟.
ميخائيل حداد
سدني استراليا

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.