الأديبة #غادة_العبسى رفع عليها بعلها قضية فسخ عقد وتعويض مالى لانها تنجب أطفال مشوهين !

الكاتبة المصرية رشا ممتاز

الأديبة #غادة_العبسى رفع عليها بعلها قضية فسخ عقد وتعويض مالى لانها تنجب أطفال مشوهين !

 الدكتورة و الأديبة ( غادة العبسى )
أصبحت بين ليله و ضحاها أشهر من نار على علم بسبب :
إن ( زوجها ) رفع عليها قضية بالمحكمه يطالب ( بفسخ ) عقد زواجه منها و مطالبته بتعويض ( مالى ) منها بحجه ( إنها تنجب أطفال مشوهين ) !!!
و ذلك بعد ولاده إبنتهم ( سيدرا ) تعانى من ( متلازمه داون ) !!
لحد دلوقتى أنا مش قادر أستوعب تفكير هذا الشخص المتخلف فكريا و عاطفيا و حضاريا و تعليميا !!!
أنا لو من القاضى الذى سينظر فى هذة الدعوى كانت أمرت بحبسه على الأقل ( 10 سنوات مع الشغل مع إخصائه ) لسوء أخلاقه و تربيته و لأنه لا يصلح أصلا لأن يكون ( أب ) فى يوم من الأيام .
دى أول دعوى من نوعها فى تاريخ المحاكم المصرية و عندى فضول شديد لأعرف كيف سيتصرف القاضى مع تلك الدعوى الشاذة !
للعلم ( سيدرا ) توفيت بعد 3 أسابيع من ولادتها رحمها الله .
تخيلوا معى مثل هذا الشخص كيف سيتصرف مع طفل يعانى من مرض ما ؟ بهذة الأخلاق الواطية أكيد كان سيرميه فى الشارع و الحمد لله إن ( سيدرا ) ذهبت من هذة الدنيا و لا تعى كيف ينظر لها من المفترض إنها ( والدها ) !


أما الدكتورة و الأديبة ( غادة العبسى ) أقول لها بصراحة لقد ( أخفقتى و فشلتى ) فى إختيار الرجل المناسب ليكون زوج لكى و عليكى تدارك ذلك الخطأ الجسيم و يرحم صغيرتك سيدرا و يعوضك عنها لكن مع رجل له مشاعر و مسئوليه و ذو ثقافه و أخلاق مش ذكر منعدم الرجوله و الأخلاق و التعليم و و المشاعر و التحضر مثل من تزوجتيه .

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

2 Responses to الأديبة #غادة_العبسى رفع عليها بعلها قضية فسخ عقد وتعويض مالى لانها تنجب أطفال مشوهين !

  1. مفكر حر says:

    في البوست السابق زوج يرفع قضية على زوجته لانها انجبت طفل مصاب بمتلازمة داروين يطالب بفسخ العقد وتعويض مالي.. ماهو رأي الشرع بهذه القضية؟ كيف يجب ان يكون الحكم برايكم؟؟ وكيف سيحكم القضاء المصري ..مع العلم بان الطفل يحصل على نصف جيناته من الام ونصفها من الاب واحتمال ان تكون جيناته هي السبب 50%؟ نرجو ابداء الرأي

  2. تحوتمس الاول says:

    لا اعرف من هي غاده العبسي انما الومها علي الزواج ببغل ولا اعرف من منهما اختار الاخر. في المجتمعات العربيه المريضه جسميا وعقليا وبسببها تنتفخ الانا المرضيه عند الذكر خاصه وبسبب معتقدات دينيه قذره يصبح من الدين الخضوع للبغل الزوج حيث يراقب الله تصرفات المرآه ان هي حاولت ان تغدو ذات شخصيه او تبحث عن كرامه. فيقمعها الاله المجنون ثم يسلم قمعها للرجل البغل والذي هو غالبا الزوج او الاخ او
    الاب. في مصر البائسه البعيده عن كل كرامه للمرآه حيث قتلها انتصار وفخر ورجوله وحيث تتباري البغال والخنازير لجمع تبرعات للانقاذ القتله لا يمكن الا توقع هكذا ترهات. في بلاد البشر من يقم بهكذا عمل يصنف اضافه لفئه البغال بانه كائن نتن نجس يرمي خارج السيستم ويعطي علفا فقط انما لا ينقل رآيه شخص او موقع محترم. ويطبل كما هو الحال ههنا لاراء البغال.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.