اعلام التمييز العنصري ..؟.

باب العامود وباب المغاربة في القدس المحتلة اصبحا ساحتين المواجهة بين حملة اعلام التمميز العنصري من المجموعات الصهيونية المتطرفة ، والمحمية بقوات الامن الاسرائيلية ، وبين اهالي مدينة القدس العرب العزل المدافعين عن قدسهم ومحاولة منع مجموعات المتطرفين من اختراق البوابتين للدخول منهما للاعتداء على المسجد الاقصى وساحاته ورفع اعلام التمييز العنصري بداخلها …؟.
في البوابتين حصلت اشتباكات بين ابناء القدس وبين مجموعات الغزاة المتطرفين وهم يرفعوا اعلام التطرف بقيادة الصهيوني ( إتيمار بن شمفير ) وتم اعتقال عدد من ابناء القدس من قبل القوات الصهيونية المحتلة والاعتداء بالضرب والاهانات وذلك ، بدلاً من فض الاشتباكات على المدخلين وردع المتطرفين الصهاينة المحاولين بالقوة وبحماية قوات الامن الاسرائيلية الوصول الى المسجد الاقصى وساحاته ليعيثوا خراباً وفساداً والرقص باعلامهم العنصرية …؟؟.
ماذا يريد ان يثبت إتيمار بن شمفير برفع الاعلام الصهيونية وقيادة ما يقرب من 500 من الصهاينة المتعصبين …..؟؟، وعلى مدخل باب العامود واخرين مثلهم على باب المغاربة للدخول الى المسجد الاقصى وساحاته …!!، ومع هذه المجموعات المتعصبة والمتطرفة وتحت حماية قوات الاحتلال التي تبطش بالمواطنين العرب المقاومين ل اتيمار وعصابته لمنعهم من الوصول الى المسجد الاقصى ..؟؟، فهل ما يقوم به رئيس عصابة المتطرفين اتيمار لاثبات ان هيكل سليمان المزعوم هو في ساحة المسجد الاقصى ….؟؟، وان ما يمارسه مع عصابته هو التهديد المبطن لاقامة الهيكل حينما تصبح الظروف متاحة …؟؟!!.


لا غرابه امام هرولة دول التطبيع والصمت المطبق لمعظم الدول العربية والاسلامية …!!، على ممارسات الكيان الصهيوني المحتل وعصاباته المجرمة دون مواقف موحدة عربية واسلامية تتسم بالقوة ورادعه لاطماع الكيان المحتل ، فلن يوجد ما يمنعهم من تحقيق اهدافهم امام هذا الهوان والشرذمة العربية …؟!.
ميخائيل حداد
سدني استراليا

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.