استدرج ابنة عمه القاصر 15 سنة واعتدى على شرفها ثم قتلها ليخفي جريمته #حمص #سوريا

صورة ارشيفية لفتاة تعرضت للانتهاك

الاب يشارك باطفاء الحريق و بفاجأ بأن المحروق ابنته .وخاتم القاتل يكشفه
اطهر وانقى انواع الحب هو الحب البرئ العفوي التي تقع به فتاة عذراء عمرها 15 سنة مع طفل من عمرها
بدأت القصة عندما علم المدعو” ي،ح” أن ابنة عمه القاصر البالغة من العمر 15 عاما على علاقة بشاب يدعى “ج” فضمر في نفسه الشر لها حيث قام بعد فترة باستدراجها إلى بناء مهجور لا يبعد كثيرا عن منزل ذويها بحجة أنه أمن لها لقاء مع المدعو “ج” وذلك بعد أن أقنعها بأنه معها وسيساعدها على نجاح تلك العلاقة.
فوافقت وصعدت معه على متن دراجته النارية وعندما وصلا طلب منها أن تخلع ملابسها بعد ضربها وتهديدها بفضح أمرها فأصيبت بصدمة كبيرة وبدأت ترتجف والزبد يخرج من فمها من شدة الصدمة لكنه لم يتوقف وقام بخلع ملابسها واغتصابها حيث فارقت الحياة وهي بين يديه فألبسها ثيابها ثم أفرغ كمية من البنزين من دراجته وسكبها عليها وأحرقها وغادر المكان.
اجتمع الناس في القرية على الحريق وعملوا على إطفائه ومن بينهم والدها لتكون صدمته كبيرة حين شاهد ابنته جثة محروقة ولكن خلال إطفاء الحريق عثر أحدهم على خاتم فضة عليه حجر أزرق تعرف عليه الوالد مؤكدا أنه يعود لابن أخيه المدعو ” ي” حيث يضعه بشكل دائم بيده.


تم القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف انه قام باستدراجها لمكان مهجور ليبتزها جنسيا لكنها ماتت وهو يغتصبها فاحرقها ليخفي جريمته لكنه لم ينتبه لسقوط خاتمه في المكان.
تمت إحالته للمحكمة العسكرية بحمص التي أصدرت حكم الإعدام بحقه لينال جزاء ما فعله وأضحى الحكم مبرماً.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.