#اردوغان تابع الاعيبه في تحريض الشارع الاسلامي واظهار نفسه على انه امير المؤمنين

Feras Abdin

السيد اردوغان تابع الاعيبه في تحريض الشارع الاسلامي واظهار نفسه على انه امير المؤمنين وانه حامي الاسلام والمسلمين في الوقت الذي لم يتخذ اي اجراء فيما يخص قضية الرسوم المسيئة للرسول ، هل سحب سفيره من فرنسا ؟ اكيد لا . هل استدعى السفير الفرنسي في تركيا وحمله اي رسالة احتجاج اكيد لا ، هل سمح بمظاهرة واحدة امام السفارة الفرنسية في اسطنبول ؟ على الاطلاق . ماذا فعل غير انه خرج وادلى بتصريح خاطب من خلاله مشاعر المسلمين ولعب على شد العصب الديني عند هؤلاء ؟؟؟؟
من يريد ان يدافع عن الاسلام كان حرياً به ان لا يكون شريكاً في قتل اكثر من مليون مسلم سوري وان لا يتحالف مع من دمر المدن السورية بطائراته . لا اعلم اذا كان السيد اردوغان يعلم ان هدم الكعبة حجر حجر اهون من قتل مسلم بغير حق طيب . هل يعلم السيد اردوغان ان هناك قاعدة فقهية تقول ان الساجد قبل المساجد ؟ يعني ان الانسان المؤمن اهم من اي اعتبار آخر . ماذا فعلت لأهالي حلب وحماه وادلب حتى تمنع موتهم ؟؟ تحالفت مع الايراني والروسي وادخلت عشرات الميليشيات التي قتلت وهجرت ونهبت بيوت اهالي هذه المدن مقابل ان تحصل على عفرين وجرابلس ، هذا ما فعلته للمسلمين في سوريا .

ماذا فعل خطابك بأمة المليار ونصف المليار غير النضال على صفحات الفيس بوك والتويتر هل خرج اي مسلم من هؤلاء المليار الى اي سفارة فرنسية مندداً وشاجباً لخطاب ماكرون ؟؟؟
نحن شعوب ضعيفة انهزامية هزيلة مشتتة لا نملك من امرنا اي شيء ، نحن ليس الا ظاهرة صوتية نعيش على هامش هذا الكون .
Feras

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.