اردني يقتل شقيقاته الثلاث في اول ايام العيد

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الاردن عامر السرطاوي في بيان، اليوم السبت، إنّ مطلق النار على شقيقاته قام بتسليم نفسه، حيث جرى ضبطه وبحوزته سلاحان ناريان، وقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق بالحادثة لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة, .. حيث أنّ بلاغاً ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه إثر خلافات بينهما، ما أدّى إلى إصابة شقيقاته الثلاث، وقد تمّ إسعافهنّ إلى المستشفى، وما لبثن أن فارقن الحياة.

هذه الجريمة هي واحدة من سلسلة من الجرائم والحوادث البشعة التي شهدتها المملكة خلال الفترة الأخيرة، وهي تُجاوز 11 جريمة، وآخرها كان يوم الاثنين الماضي، حين وقعت جريمة قتل أسرية مفزعة في منطقة ماركا، بمحافظة العاصمة، ذهبت ضحيتها أم على يد ابنها الحدث، الذي لم يتجاوز 14 عاماً، وذلك بعد أن قام بطعنها بسكين مطبخ عشرات الطعنات وهي نائمة، ما أدى إلى وفاتها على الفور. ولم تُعرف بعد دوافع الجريمة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.