اذرع اردوغان المأجورة ..؟؟

اذرع اردوغان المأجورة ..؟؟

على ضؤ ما يجري في البحر الاسود وبحر الصين من التقارب الروسي الصيني والرعب وقلق الادارة الامريكية من هذا التقارب قرر الرئيس الاميريكي بايدن سحب قواته من اربعة دول عربية مع منظومة صواريخ باتريوت وثاد الاستراتيجية ، وهذه الدول هي السعودية والكويت والاردن والعراق ، ليتسنى له الاهتمام بتقارب الدولتين العملاقتين وحشد القوى لمواجهتهما ، فكان لابد له من الانسحاب من المستنقع الافغاني ايضاً ، بعد ان قدمت الادارة الامريكية ما يقرب من الفين من القتلى ونحو 20 الفاً من الجرحى و 2 ونصف ترليون دولار على مدى الوجود الاميريكي في الجحيم الافغاني ….، فبعد قرار الانسحاب كان لابد من ايجاد البديل بدلاً من الاصيل ، فكلفت الادارة الامريكية بمصيدة معدة ( لعنتر زمانه الاردوغان ) ان يرسل بقواته بدلاً من القوات الامريكية والتي ستغرق في المستنقع الافغاني كما كانت قوات اميريكا ودفعت الاثمان باهظةً .
مؤتمر برلين والذي انعقد قبل ايام من ال 7 الكبار طالب الاردوغان بقوة باحد بنود قراراته ، بسحب دواعشه ومرتزقته من ليبيا والتي تعيث خراباً ودماراً ونهباً لثروات البلد ، وكما فعل ب سوريا وجنوب العراق والتدخل في سياسات كثيراً من الدول ، قافزاً من مكان لاخر بتعليمات وتوجيهات اسياده من الامريكان برغم خلافه معهم على صوريخ 400 الروسية والوجود الاميريكي على قاعدة انجرلك العسكرية التركية ….؟! .


الاردوغان يلعب بالنار واصبح كرئيس عصابة مرتزقة يبعث باذرعه المأجورة حيث يوجد السلب والنهب ، ولبس الاقنعة حسب المصالح واللعب على حبال الاغبياء بايهامهم بانه الورع والمؤمن والمؤتمن على مصالحهم بالخداع والزيف ، فيما اذرعه المأجورة الممتدة للفساد والخراب لعدة بلدان بحاجة للبتر حتى تستقر البلاد والعباد من المرتزقه والمأجورين ويمثلهم الاردوغان .
ميخائيل حداد
سدني استراليا

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.