إذا أردت ان تعرف كيف يفكر أردوغان فأقرأ ما يكتبه تلميذه الإخونجي زهير سالم

نشر “زهير سالم ” الناطق السابق باسم “جماعة الاخوان” المعارضة في سوريا، ومدير مركز الشرق العربي للدراسات, تدوينة على صفحته في الفيسبوك, (شاهدها اسفلاً), نعت بها المسيحيون بالضالين واليهود بالمغضوب عليهم كما تمليه عليه عقيدته التي يؤمن بها .. ثم اعتبر بأن الغرب المسيحي يكيد للمسلمين ليل نهار (طبعاً, هو يعتبر جماعة الأخوان ومؤيديهم هم المسلمون فقط, وكل من لا يؤيد مشروعهم بالخلافة على كل الأرض تحت ولاية خليفتهم العصملي “رجب طيب أردوغان” فهو ليس فقط غير مسلم بل وكافر يقام عليه الحد حتى ولو كان يصلي ويصوم) .. ويتابع سالم بتدوينته فيقول مع ان المسلمين يؤمنون بالمسيح كرسول لله وبأن امه مريم من الصديقين بينما اليهود يعتبرون المسيح دجال وامه عاهرة (وضع نقاط بدل كلمة عاهرة) ومع ذلك يتبنون النصارى المشروع الصهيوني ويدافعون عنه… ولكن لم يقل لنا صبي أردوغان (ربما سيعطيه ولاية سورية عندما يحكم الارض) عن أي شيء يكيد لكم النصارى ؟؟ ربما يبعدوكم عن ابحاثكم العلمية ؟ او عن غزوكم للفضاء؟؟ او عن اختراعاتكم الطبية التي تنقذ حياة الملايين من البشر؟؟ ماذا لديك أيها المعتوه لكي تكيد لك الناس ؟؟ ولك الصين واليابان اللذين يسبقونا بمئات السنين لم يقولوا ما تقوله؟؟ هل نسيت بأننا اكثر الأمم تخلفاً وفقراً وجهلاً ومرضاً؟ .. الا تعرف باننا اصبحنا مثل القط الميت .. يتعفف الناس حتى عن ركله بأقدامهم؟


.. وقد جاء بالتدوينة ما يلي:”عجبا لأمر النصارى ..  يقول لهم المسلمون : نحن نؤمن بالمسيح رسول الله وبأمه مريم صديقة .. فيحاربونهم ويكيدون لهم ليل نهار ..
ويقول لهم الأبعدون : كان يسوع دجالا ، وأمه ….لا أستطيع كتابتها ؛ فيتبنونهم ويدافعون عنهم ..
صورة من الصور التي يتلاعب بها المغضوب عليهم بالضالين”: انتهت التدوينة: ملاحظة: المغضوب عليهم (اليهود) – الضالين: (المسيحيين)

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.