#أميركا و #السعودية تؤكدان ان الحل في #سوريا حسب #جنيف وتخوزق #سوتشي و #أردوغان و #بوتين و #خامنئي


كشفت السفارة الأمريكية فى دمشق، عن موقف مشترك مع المملكة العربية السعودية، دعمًا للمعارضة السورية، ضد بشار الأسد.

وكتب حساب السفارة على “فيس بوك” :” انتهينا للتو من المناقشات المثمرة مع شركائنا السعودي ناقشنا الوضع الصعب في سوريا، وخاصة الهجوم العسكري ضد ادلب من قبل نظام الاسد وروسيا، والنظام الايراني. ناقشنا استمرار الشراكة الوثيقة بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية دعما للمعارضة السورية ودعما لحل سياسي للصراع السوري تمشيا مع قرار مجلس الامن 2254.”.

We just finished productive discussions with our Saudi partners. We discussed the difficult situation in Syria, especially the military offensive against Idlib by the Assad regime, Russia, and the Iranian regime. We discussed the continuing close partnership between the United States and the Kingdom of Saudi Arabia in support of the Syrian opposition and in support of a political solution to the Syrian conflict in line with UNSCR 2254.

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قد صرح يوم أمس، بـ”أن الحل في سوريا يكمن في وقف إطلاق نار دائم، ومفاوضات تقودها الأمم المتحدة طبقًا لما ورد في قرار مجلس الأمن رقم 2254. ومثلما قال الرئيس ترامب يوم الثلاثاء، فإننا نعمل بالتعاون مع تركيا لننظر فيما يمكن أن نفعله معًا”.

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.