#ألين_سكاف زوجة هنيبعل معمر #القذافي المقيمة في #دمشق تدهس شرطيين قرب #مشفى_المواساة

ألين سكاف زوجة هنيبعل معمر القذافي و المقيمة في دمشق ، قامت قبل ساعات قليلة بدهس شرطيين قرب مشفى المواساة ، و عند قدوم الاجهزة الامنية ، قامت بشتمهم بافظع العبارات و تهديدهم بأشد الالفاظ ، الامر الذي استدعاهم لمحاولة شحطها ..
ثواني قليلة ، كان كل ضباط الشرطة و الامن مستنفرين قرب موقع الحادث ، حيث تدخل ضابط رفيع المستوى و قال للجميع : هيدي عندي ..
خلاصة القصة ..
عاهرة متزوجة من ابن مجرم حرب ، مقيمين في العاصمة دمشق ، قتلت شرطيين ، و تسببت بشغل كل اجهزة الامن في ليلة دمشقية، كل هالشي مو مهم ، المهم انو سيادتو بخير و صار عندنا ورقة خمستالاف 🙂

……………………
ألين هي صغرى عائلة مطانيوس وكلوديت سكاف، المؤلفة من داني واختين هما لينا وندى. بعمر الـ 18 عاما، احبت ممارسة عرض الازياء، كهاوية وليس بهدف الاحتراف.
ولدت ألين في سبعل عام 1980، بعدما انتقلت العائلة اليها من طرابلس للسكن، لكن قيد نفوس العائلة في بلدة منجز (قضاء عكار). والدها كان دركيا، فيما يعرف عن والدتها حبها “للضيعة”، اذ نادرا ما تنتقل الى بيروت، وهي لا تسافر ابدا.
في شرم الشيخ، وضمن رحلة، تعرفت ألين الى هنيبعل، كان ذلك، بين الـ2000 و2002 ، ومن ثم، عادا والتقيا في فرنسا. في 2003، كان الزواج المدني في كوبنهاغن، ولاحقا، الزواج الديني في ليبيا.


كان هنيبعل يحار كيف يحضّر لها المفاجآت او الهدايا، ولو تطلب ذلك ارسالها بطائرة خاصة. علاقة حب قوية جمعتهما، وبالتالي، كل الحديث عن ان ألين كانت عشيقته لا صحة له. بعد مدة من التعارف والتقدم في العلاقة، أطلعت ألين عائلتها على علاقتها بهنيبعل. لم يكن ثمة ما تخفيه. كانت العلاقة ابعد من طموح مادي او صفقة كما يعتقد كثر”.ولد ابنها الاول في الـ 2005 في باريس، وبعده، رزقت بإبنة هي أليسار، وألين تعتني بهما كثيرا”.
هي “غنوجة” البيت، صغيرته. تهتم بولديها وبنفسها ايضا، اذ طالما عرف عنها انها الفتاة الجميلة المشهورة في سبعل بوجهها الجميل وجسمها الممشوق وشعرها الطويل”.

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.