** أفلام ملالي #إيران المخزية والفاشلة … تقاعد المرجع الشيعي #الحائري نموذجاً **

سرسبيندار السندي

** أفلام ملالي #إيران المخزية والفاشلة … تقاعد المرجع الشيعي #الحائري نموذجاً **

ألمقدّمة *
يقول أبي القاسم الشابي
إذا ما طَمَحَت إِلَى غايةٍ .. ركبتَ المُنى ونسيتَ الحْذرِ
ومن يَتَهيب صعود الجبال .. يَعشْ أبد الدًهْرِ بَيْن الحُفَرِ

هذا كان شعار لوائنا الخامس الفرقة الرابعة ألذي أذل جرذان خامنئي في أكثر من معركة ومنها معارك بنجوين ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
لماذا يجب أن يكون هذا شعار كل العراقيين الشرفاء اليوم خاصة بعد الاحداث الدامية الاخيرة التي تسببت بها ذيول وعصابات ملالي قم وطهران المصرة على سلب ونهب العراق وقُتل وإذلال شعبه ؟

والسؤال ألا يموت ألانسان الغيور والشريف في سبيل عرضه وأرضه وماله ، فما الذي تبقى لكم حتى لا تنتفظوا ؟

طيب ما الذي كُنتُم تنتظرونه أيها العراقييون لإتمام ثورتكم المباركة والتي وصلت بجهود الصدر وتياره والخيرين من أبناء العراق الابطال وخاصة المنكوين بنيران الارهاب الايراني وذيولهم حد هروب قادتهم حتى من على شاشات التلفاز مع الكثير من ذيولهم وهى ليست نكتة بل حقيقة ساطعة ؟

والسؤال الاخطر ماذا أنتم فاعلون ألان بعد إنسحاب السيد الصدر من المعترك السياسي ، ليس فقط بسبب تهديدات المرجعيات المجرمة والمتعفنة والخائنة له في فلم هندي فاشل وسخيف أخرجته طهران للشيعة السذج والمغفلين بل والاخطر بسبب خذلان الكثير من العراقيين له ولتياره مع ألاسف الشديد ومن ضمنهم قوى حقيرة خدع بها وَيَا ويلهم من غد أسود ينتظرهم ؟

وأنا هنا لست بموقف الدفاع عن السيد مقتدى الصدر بقدر دفاعي عن الفرصة الذهبية التي هيئهَا لكل العراقيين وخاصة من يدّعون الوطنية والمظلومية ومحاربة الارهاب والفساد والفاسدين ، ألم يقل الرجل للجميع وبكل صراحة وعفوية (إستفيدو مني أيها البهاليل ما دمت حياً) ؟

والان لنعد للفلم الهندي المضحك المبكي والسخيف والفاشل الذي أخرجه ملالي إيران بعد شعورهم بخطر فقدانهم العراق بثورة شعبية عارمة لا تبقي لهم في العراق ذيلاً ولا عمامة فاسدة خائنة وعميلة ، وبالتعاون واضح ومفضوح مع محمد رضا السستاني الطامع في ورث والده إن كان حياً ، وهو إعلانهم بتقاعد (المرجع كاظم الحائري) المنهك صحياً والذي لا يقوى لا على الكلام ولا حتى الذهاب للحمام ؟

ولو كان هو المتكلم في رسالة التقاعد هو فعلاً السيد الحائري فلماذا لم يخرجوه لنا في فيديو أو على شاشة تلفاز إن كانو صادقين ، فإلى متى يبقى البعير على التل وقد أتى على الجبل والسهل ؟

وألاخطر لا يوجد في كل تاريخ المراجع والحوزات شئ أسمه تقاعد مرجع ، والمرجع يعفى فقط في حالة الخرف أو العوق العقلي أو السقوط الاخلاقي حسب ما تذكر كتبهم ، وللمزيد من الحقائق والمعلومات الموثقة شاهدو لقاء الصحفي بهجت الكردي مع الدكتور إسماعيل مصبح الوائلي في حلقة يوم أمس ؟

وأخيراً …؟ *
واهم من يعتقد بأن إعتزال السيد الصدر السياسة سيتسبب في أفول عزم وغيرة العراقيين للثورة الحقيقة خاصة بعد انكشاف أوراق ونوايا كل القوى العاملة في الساحة العراقية ، فالذي فشل كان ثورة الصدر وتياره والسبب لأنها لم تكن بنكهة كل العراقيّين الأحرار من كل العمامات والانتماءات التي ولى زمانها ؟

رحم الله شهداء العراق والخزي والعار لكل الخونة والذيول الاشرار ، وعاش العراق وعاش شعبه البطل والأبي ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
Aug/ 30 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.