شاهد داعية اسلامي سوري دجال يقول داعش صناعة أميركية

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون رجل الدين السوري الشيخ ” محمد باسم دهمان”, الذي يدير “معهد أحمد كفتارو” لتدريب الدعاة العرب والأتراك ومقره في اسطنبول، يقول في خطبة الجمعة هناك, والتي كانت بعنوان “وهم الدولة الإسلامية”:”  إن داعش كان منتجا أمريكيا بحتاً، تم إنشاؤها من أجل تشويه صورة الإسلام. “لقد خلقتها وسلحتها أميركا ” بأموال المملكة العربية السعودية ودول الخليج والكويت وقطر، و قال أيضا إن ظاهرة داعش أدت إلى نبذ الناس للإسلام، وخاصة في الغرب ” حيث أصبحت داعش مرادفا للإسلام “.

 تعليق مفكر حر: ههههه يا شيخي إذا كانت دول الخليج من مولت داعش (كما تقولون بعظمة لسانكم), وعناصرها منكم, وتم غسيل دماغهم بمعاهدكم وجامعاتكم ومساجدكم ومدارسكم الشرعية, فما هو الدور الأميركي بالضبط؟ وكيف خلفتها بعد هذا كله؟ هل مثلاً لدى أميركا أرحام تضع بها شبابكم ثم تحبل بهم وتلدهم كدواعش؟؟..ههههه وأخيرا لنفرض جدلا بان أميركا هي من خلقت داعش!! فلماذا احتضنتوها, وزوجتم بناتكم من عناصرها مثنى وثلاث ورباع, وطوعتم ابنائكم بها لكي تكسبوا الثواب ويشفعوا لكم في الجنة حوريات وغلمان؟؟ هههه مجنون يحكي وعاقل يسمع!!.. سؤال أخير عندما تتحسن علاقة أردوغان وأميركا فهل ستجرؤ ان تقول ان داعش صناعة اميركية؟
اما ان الخطبة تتغير حسب العلاقات السياسة للملا أردوغان؟؟

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد داعية اسلامي سوري دجال يقول داعش صناعة أميركية

  1. rasto confratl says:

    هاد هو مسطرة من فقس مدجنة الدجال احمد كفتارو ويمكن في الخطبة القادمة يحكي عن قصة حياتو وكيف كان يعطي الدجاج دروس في الفضيلة والاخلاق ومن شابه شيخه فما ظلم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.