تعرفوا على ناهد طلاس ..!

 تعرفوا على #ناهـــد_طلاس ..!

⤵ ناهد طلاس ( ابنة #مصطفى_طلاس ) ما زالت حتى هذه الساعة دوبلوماسية و تحمل جوازا دوبلوماسيا سوريا رسميا كقنصلة #لبشار في #فرنسا ، وتقود سيارة ليموزين بنمرة دبلوماسية سورية ..!
بينما ينام في بيتها المنشق #مناف_طلاس، و #فراس_طلاس وكان أبوهم المجرم #مصطفى نفسه معهم ، ثم يذهبون “للقزدرة” بسيارة الليموزين ذات النمرة الدوبلوماسية السورية فهذا كله من عجائب #المعارضة_السورية_لبشار واختراقات بشار والموساد لها … !!!!!!
منزل ناهد طلاس في باريس عبارة عن غرفة عمليات رئيسية للعلاقات الخارجية لآل الاسد ..!! والمقيمين فيه :
#ناهد و #مصطفى و #فراس و:#مناف، هم سفراء النظام الحقيقيين في باريس ..!
وهذا ليس مجازيًا بل فعليًا، حيث أن السيدة ناهد مازالت تحمل صفة ( قنصل ) سوري في باريس بشكل رسمي، وتتجول في زيارات رسمية بسيارة تابعة للسفارة السورية في باريس، وبأرقام دبلوماسية، وبرفقة مناف وفراس ..!

⤵ وُلدت ناهد طلاس في حلب عام 1959/ وهي ابنة العماد مصطفى طلاس وأرملة تاجر السلاح #أكرم_العجة ..!
خطبها أكرم العجة ( تاجر السلاح السعودي الشهير )، من أبيها لابنه منصور ، إلا أن الإبن منصور لم يرضى بها، فتزوجها الأب في عام 1978 ..!
ثم توفي في عام / 1991/ فورثت معظم ثروته المقدرة / بـ مليار دولار / واستمرت في إقامتها في باريس، في القصر الذي اشتراه لها مقبورها منذ عام 1979، في الدائرة 16…!
برزت كامرأة فاتنة وفاحشة الثراء، وراعية أرقى حفلات المجتمع الباريسي، مستندة على علاقات مع كبار السياسيين الإشتراكيين في فرنسا ..!

⤵ في عام 2003 ..”
عرفت السيده عجة في عناوين الصحف في بريطانيا ب”ملكة الشطرنج” الغامضة ، والتي اشترت حصة 11% في شركة الاتصالات كورديانت للإعلانات ..؟
ومنذ ذلك الحين، ظهرت كراعية حفلات للمجتمع الباريسي الراقي مع ميول دسائسية استخباراتية ..!
ويقال أن مختلف #أجهزة_الاستخبارات الأجنبية من #الأميركيين إلى #الإسرائيليين، قد اهتموا بها لما لها من علاقات ضمن دوائر صنع القرار، وتحديداً بعد قيام #الثورة_سورية ..!
السيدة / ناهد طلاس ـ العجة / معروفة لأصدقائها بـ ؛
/Madam O /
عاشت في فرنسا منذ عام / 1979 / ، كانت {{ عشيقة للفرنسي ـ الإسرائيلي / مارك آرون هالتر / }} وتزوجت في تسعينيات القرن الماضي اعلامياً فرنسياً من والد يهودي لمدة 4 سنوات هو ؛ / فرانز-اوليفيير جيسبير / ..!

#كرس_جيسبير هذا الذي ترأس مجلة لوبوان الفرنسية وكاتب افتتاحيتها بقلمه للدفاع عن الكيان الصهيوني ..!
وعن أن عرّاب زواجها هو السفير السوري الأسبق في فرنسا ، المافيوزي / #د_الياس_نجمة ( عضو “ مجلس الشعب ” سابقا ، والأستاذ في جامعة دمشق حاليا ..!

⤵ كذلك يعج محيط السيدة عجة باليهود الصهاينة، رغم أن باريس مليئة أيضاً باليهود المعادين للصهيونية ، فهي تصادق #نوربير_بيلات وهو إعلامي تلفزيوني مولود في #الجزائر تحت الإحتلال الفرنسي، و #بول_لو_سوليتزير كاتب روايات من أصول رومانية. وتعرف جيدا #دومينيك_ستراوس-الذي كان رئيساً لصندوق النقد الدولي السابق. والآن هي خليلة رئيس تحرير الليبراسيون الصهيوني الفرنسي ..!
والجدير بالذكر أن علاقة ناهد ب #الموساد_الاسرائيلي ليست غريبة على العائلة الطلاسية، فأبوها وزير دفاع رئيس الصمود والتصدي، أوقعته شهوانيتة بغرام جاسوسة إسرائيلية، ( #ديانا_سيدني ) وقدم لها خرائط أمكنة بطاريات الصواريخ السورية في البقاع، الأمر الذي نتج عنه قيام إسرائيل بقصفها كلها خلال ساعتين، وبنفس اليوم أيضاً أسقطت إسرائيل 29 مقاتلة حربية سورية، مع كل هذا بقي طلاس في منصبه رغم معرفة حافظ الأسد بتفاصيل علاقته بهذه الجاسوسة…!!!!!!

⤵ أما أخوها #مناف_طلاس و الذي يقيم حاليا في قصرها قويت علاقته ببشار عندما مات الأسد، وأصبح بشار رئيسا عام 2000 وآلت للوريث صداقة مناف طلاس وجعله ضمن دائرته الخاصة ..!
غير أن الوريث سرعان ما إلتف من حوله أفراد من عائلته، وأبدوا عدم ارتياحهم لاستحواذ فراس طلاس على السوق ..!
وتمكن رامى مخلوف ابن خال بشار من تقليص نشاطه وهيمن على الاقتصاد السوري ..!
وانتهى المطاف بفراس إلى اللجوء إلى قصر أخته ناهد فى باريس، حيث رحل إليه الجنرال مصطفى طلاس ( 80 سنة ) وكان زوج ناهد قد مات وآلت اليها ثروة ضخمة ..!
وبقى مناف طلاس فى سوريا وكان قائدا لفرقة بالحرس الجمهوري وقت اندلاع الثورة فى مارس 2011، ويقول العالمون ببواطن الأمور إنه كان يمنى نفسه بأن يصبح وزيرا للدفاع، ولم لا،، وهو الصديق المقرب من بشار ..!
لكن حركة ترقيات الضباط التى صدرت فى يوليو الحالى / 2012 / أسقط منها اسم مناف عمدًا لا سهواً ..!
فقامت #ناهد_عجة، بطلب من المخابرات الاسرائيلية والفرنسية وبالتنسيق معهما، بتأمين مرور آمن إلى باريس لشقيقها مناف طلاس، الذي توجه مباشرة إلى قصر أخته حيث توجد زوجته وأولاده وباقي زبالة آل طلاس الأسدية. وكانت قد قدمت نفس الخدمة في وقت سابق لوالدها وزير الدفاع الأسبق العماد مصطفى طلاس ، ولأخيها الآخر فراس ..،!!!

هل عرفتم الآن سبب إنشقاق إبن طلاس مناف ..!
من له أخت كهذه العاهرة فلا عجب أن يطمح لنيل أعلى منصب في سوريه نكاية بمن اسقطوا اسمه من قائمة ترقيات جيش أبو شحاطة ..!
حلم إبليس بالجنة يا عرصات

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.