بالفيديو ريما الرحباني تنشر مقطع من أغنية فيروز الجديدة” لمين”

تستخدم ريما بنت فيروز والموسيقار المرحوم عاصي الرحباني اسلوب التشويق للإعلان عن اصدار الألبوم الجديد للمطربة فيروز, حيث تنشر كل يوم مقطع صغير اقل من دقيقة على صفحتها في الفيسبوك عن تطور العمل, وهو  بعنوان “ببالي” والذي سيصدر في 22 سبتمبر،  بينما ستصدر أغنية “لمين” غناء منفرد لفيروز في  21 يونيو, حيث تم اقتباس اغنية  “لمين” (شاهد الفيديو اسفلا ) عن الاغنية في الاصل الفرنسي “بور كي فيي لتتوال ” وتعني ” لمين براقب النجم” كتبه “بيير ديلانوي” والتلحين قام به ” لويس امادي” و”جيلبرت بيكود”، وتمت ادارة العمل من قبل “ستيف سيدويل” وتم اقتباس الكلمات من قبل ريما رحباني. الألبوم الجديد القادم “بيبالي” هو من انتاج ريما رحباني.

“Bebalee” Release September 22nd, “Lameen” first single out June 21st.
“Lameen” is based on the original work “Pour qui veille l’étoile” written by Pierre Delanoë and composed by Louis Amade and Gilbert Bécaud, the work is arranged by Steve Sidwell and lyrics adapted by Reema Rahbany. From the upcoming new album “Bebalee” produced by Reema Rahbany.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.