لشو تدريس المواد الدينية بالمدارس ماعم أفهم ..؟!

على أساس اللي درسوا هالمواد بالمدارس ما تخرجوا دواعش بدرجات امتياز والتطرف صار هديهم ..!
الدين بيتعلمه الإنسان ببيته ومن أهله وليس بالمدارس ، المدارس وجدت لتنمية المهارات العلمية والعقلية والعلوم والرياضيات والتاريخ والجغرافيا وليست الدينية ..!
درست أولادي في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يتخرجوا من المدارس والجامعات ملحدين بل على العكس فقد اكتسبوا معرفتهم بدينهم من خلالي وليس من خلال مدرس بنطلونه طول شبرين ولا مدرسة لابسة النقاب وريحة تمها تخترق الحواجز ..!!
متى نرتقي ونترك النفاق والتجارة بالأديان ..؟؟؟

……………..
كان ولايزال نظام العار السوري يشجع على تدريس العلوم الشرعية في الجامعات ثم يعتقل الطلبة بعد تخرجهم بحجة محاربة التطرف و الإرهاب ..!
هو من وضع مدارس تحفيظ القرآن لغاية ما في نفس يعقوب اظهرتها الثورة السورية ..!!
حتى أساتذة الدين في المدارس صناعة اسدية ، اسألوا قبيسيات معاق الخطيب وشكيلاته ..!!
بشار الأسد صنع كل الإسلاميين المتطرفين من الإخوان والسلفيين وحتى الوهابيين حتى ظهرت لنا صورهم الحقيقية بصورة القاعدة وداعش وكل الفصائل المتأسلمة ..!
قليلين الدين عم يدرسوا دين والمهابيل لاحقينون ههههههه مهاااااازل ..!

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.