عشر محطات … في رحلة إسراء ومعراج ترامب

المقدمة

سبحان الذي أسرى بعبده ترامب من المسجد الحرام الى المسجد الأقصى والى الفاتيكان

المدخل

عسر محطات في رحلة ألإسراء والمعراج هذه وهى …؟

١: ماحدث في الرياض ليس إلا قراءة للفاتحة على روح النّظام السّعودي الوهابي من قبل الرئيس ترامب ، وقد قلتها أن الملك سلمان هو أخر ملوك مملكة الشر الوهابية ؟

٢: بقاء النظام السعودي الوهابي مرهون بإعادة إتجاه قبلتهم من مكة الى القدس ، ومن ثم تغير دينهم أو دفع الجزية وهم صاغرون ، وإلا بالذبح ينتظرهم على أيدي القاعدة وداعش والمَجُوس الإيرانيين ؟

٣: هل إنتبه أحد الى مغزى لون فستان زوجة القيصر الأسود المحاط بالحزام الأصفر الذهبي (رمز كعبة المسلمين الجديدة) ؟

٤: لا صفقات سلاح حقيقة لهم ولا هم يحزنون ، بل هى الجزية للقيصر الروم الجديد من بني الأصفر ، مقابل الإبقاء على حياتهم حتى إشعار اخر ؟

٥: من يعتقد أن أمريكا والغرب قد نسوا غزوات الارهابيين المسلمين القديمة والحديثة خاصة غزوتي البرجين فهو مغفل وساذج ، فذبح الاسلام قد قررته دول الشرق والغرب وليس فقط أمريكا ، والقاريء اللبيب يستنتج ذالك من تسلسل سير الاحداث ؟

٦: من يقول أن أمريكا ستحارب إيران نيابة عن دول الخليج والسعودية فهو أيضاً مغفل وساذج ، فيكفي تأجيج الاقليات في الداخل الإيراني ودعم المعارضة الإيرانية المسلحة لإركاع نظام الفقيه الخرف إن لم يكن أسقاطه وهم يدركون جيداً هذه الحقيقة ، فإيران هى خير عون لهم حالياً لاسقاط كل الدول العربية والإسلامية وليس فقط النظم ومنها أخيراً محميات الخليج ليعيد التاريخ دورته وينقلب السحر على الساحر ؟

٧: صدقوني لن تكفي كل مليارات الخليج بعد الان لتجميل صورة الاسلام والمسلمين القبيحة ، لان زمن الضحك على العقول والذقون قد ولى كما ولى زمن التقية ، وغداً سترون كيف سقتل ويذبح ويسجن شيوخ الاٍرهاب المجرمين وتغلق جوامعهم ومساجدهم حتى يكون مطلب تصفيتهم قانوناً عالمياً وإسلامياً حرصاً على من تبقى من المسلمين الأبرياء الذين لا ناقة لهم بدين محمد ولا جمل بسياسات الملوك والأمراء ؟

٨: لا تعليق لنا على لقاء ترامب بنتنياهو وطاقم حكومته وصلاته على حائط المبكى ، بل تعليقنا هو على لباس زوجة ترامپ الابيض في القدس والاسود في الرياض ورمزية ودلالة الاثنين ومغزاها ؟

٩: أيضاً لا تعليق لنا على لقاء ترامب وزوجته ببابا الفاتيكان تاركين ذالك لمخيلة المَشاهد، بل تعلقنا هو على غطاء رأس زوجته عند لقائها البابا وعدم إرتدئها في السعودية ، ومغزى ودلالة ذالك ومن ثم طلبها مَنه الصلاة على مسبحة الوردية ؟

١٠: أخيرا. …؟

لَقَد انتهى فعلاً زمن الضحك على العقول والذقون بسلمية وسماحة الاسلام والمسلمين ، بعد أن ذاب الثلج وبان المرج وغدى الكل صُم بكم عمي عُرج ، بعد إسراء ومعراج النبيين محمد وترامب ، ولقد رأينا بدايات إحتراق محميات الخليج حال خروج قيصر الروم الأمين ، وسلامي لترامب وميركل وشي جين وبوتين ، سلام ؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.