ملك وشيوخ السعودية يدفعون الجزية عن يد وهم صاغرون

لقد اعاد التاريخ دورته ، و رضخ من فرض هيمنته على الاخرين بقوة السيف ، وشرّع اخذ الجزية من اهل الكتاب المسالمين وهم صاغرين ، والسيف فوق رؤوسهم والاذلال والاحتقار يحيط بهم من مغتصبيهم الغزاة .
بعد 1430 سنة ، يعود التاريخ ليدور في فلكه، ولكن هذه المرة باتجاه معاكس .
واشرقت الشمس الان من مغربها ، فقد جاء رسول القوة حاملا سيفه وازرار اطلاق صواريخه . ترافقه عن بعد حاملات الطائرات وقاذفات القنابل العملاقة ، والقنابل النووية والهيدروجينية التي تأتمر بأمره ممثلة بزعيم البلاد الطاؤوس الاصفر ، الى ارض الحرمين نفسها التي هجّرت النصارى واليهود من تلك البلاد بعد ان سلبت اموالهم وقتلت رجالهم وسبت نسائهم وطردتهم من ديارهم ، حيث لا يجوز ان يجتمع بها دينان بأمر رسول الرحمة ..
جاء الزعيم المسيحي رسول القوة والاقتدار ترامب صلوات الله عليه وسلامه ، مرحبا به ومستقبلين له في اسفل سلم طائرته من قبل ملك تلك البلاد الاسلامية و حاشيته الملكية وابناءه و عشيرته القرشية ، وسار على السجادة الحمراء مع زوجته وابنته الجميلتين حاسرات الراس في عقر المملكة الوهابية رغما عن ابن سعود وشيوخه ، تلبسان السروايل الجميلة زاهيات المنظر كانهن حوريات الجنة ، وعيون الشيوخ والسلفيين وابناء الملك واقرباءه، ونسائهم المحجبات والمنقبات والمخمرات المتلصلصات النظرمن خلف النقاب والقابعات خلف شاشات التلفزيون يراقبن حور العين تهبط ارض الحرمين . نظرات الجميع ترنو اليهما اعجابا بالجمال الفاتن و حلاوة خليقة الله ذوات الشعر الاصفر المنسدل فوق الاكتاف الرشيقة كشلال مياه عذبة ..
نزل ذكر الطاؤوس من طائرته مع زوجته متبخترا يسير الهوينا على السجادة الملكية الحمراء مبهورا بحفاوة الاستقبال .
ورقص الطاؤوس متبخترا نافشا ريشه الاصفر الجميل فوق ارض الوهابية المتزمتة حيث هنا تقطع الرؤوس والايدي لمن يرتد عن دين السلام او يسرق بضعة دولارات ، وهنا يُكرّم من يسرق المليارات وموارد النفط وثروات البلاد والعباد ، و هنا رقص الطاؤوس حفظه الله ورعاه مع ملك الوهابية ابن سعود رقصة السيوف ، حاملا سيفه اللامع بيده ، والعبيد يهزون رؤوسهم ومؤخراتهم ويضربون بالدفوف والطبول طربا وترحيبا بالطاؤوس و حامي الحمى وضامن وجود وادامة عرش المملكة السعودية الوهابية .
وهناك على ارض الحرمين حيث فرضت الجزية على اهل الكتاب وهم اذلاء صاغرون ، وقع ابن سعود ملك الحرمين صاغرا على وثيقة تقديم الجزية بمليارات الدولارات للطاؤوس القوي من بني الاصفر لتشغيل الماكنة العسكرية الامريكية و تجهيز الاسلحة الفتاكة ، للاستعداد لحرب مقبلة يطبخها الطاؤوس و ابن سعود مع الجارة المسلمة الجمهورية الاسلامية الأيرانية . لتكن حرب الاخوة الاعداء .
لقد استعاد الطاؤوس الاصفر صلى الله عليه وسلم بيوم واحد ما سلبه بني الاسود على مدى 1400 سنة كاملة من اموال وذهب ونفائس من جميع بلدان وشعوب اهل الكتاب !!
يا لمفارقات الزمن !! من كان يتصور ان حامي الحرمين سيدفع الجزية من دافعي ضرائب واموال المسلمين عن يد لبني الاصفر ولطاؤوسهم الاكبر (النصراني) ترامب وهم صاغرون وهو واقف فوق رؤوسهم وفي عقر دارهم ، وكان قبل اشهر قليلة يلعنهم ويقول ان لم يستقبلوني في السعودية باحترام ووحفاوة سأأمر الطيار بالعودة فورا !!! وهؤلاء القوم الاغنياء يجب ان يدفعوا لنا ثمن حمايتنا لهم فلن نحمي بعد اليوم احدا مجانا . وهذه هي الجزية الاسلامية تماما .
وتحقق لك الاستقبال العظيم ايها الطاؤوس القوي . بالرقص والضرب على الدفوف والطبول .
انه زمن القوة واسترداد الجزية .

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية. Bookmark the permalink.

3 Responses to ملك وشيوخ السعودية يدفعون الجزية عن يد وهم صاغرون

  1. س . السندي says:

    ١: وحياتك كما فعلو بصدام والقذافي حيث لم يكتفو فقط بأخذ مالهم وذهبهم بل حتى أرواحهم ، وهذا ما سيحدث إن عاجلاً أو أجلاً مع أمراء مملكة الشر الوهابية وعلى أيدي الفرس المجوس ليعيد التاريخ دورته ؟

    ٢: كل من يعتقد أن الغرب الكافر وترامب سيدافعون عن مملكة الشر الوهابية فهو ساذج أو مغفل ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    قريباً جداً قرار دولي يقول { ممنوع الاذان في الجوامع والمساجد بمكبرات الصوت وتعليم القران في المدارس ، ولا مكان للمسلمين في الغرب بعد الان ، سلام ؟

  2. في حين ان شعبه يستعد لاقصائه من منصبه, المتطوس و فضائح خيانته واصلة السموات….. حبيبي انت لا تفرق بين الطاؤوس و النسر و الدجاجة المهلوسة بس خللك بهالسذاجة و الفطارة … لعلك تكون صائب و لو استبعد ذلك

  3. صباح ابراهيم says:

    الرد على Slaiman Sattar
    عندما تتحقق نبؤؤتك بأقصاء الطاؤوس حينئذ يمكنك تسميته بالدجاجة . اما الفطارة فاعتقد انها تنضح من بين كلماتك الطفولية .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.