شاهد صرماية المخابرات السورية عم يبيض علينا انه فلسطيني أكثر من الفلسطينية

كشف الرئيس اللبنانى السابق ايميل لحود عن مفاوضات خلف الكواليس فى القمة العربية لعام 2002. ولم تتضمن المبادرة الأصلية التي قدمها الأمير عبد الله إلى القمة العربية حق العودة للفلسطينيين، وأضيفت في اجتماع القمة بسبب الضغط الذي قام به لحود نفسه وعدد من الوفود العربية الأخرى، وبذلك تحولت خطة السلام السعودية إلى ما هو المعروفة اليوم بخطة السلام العربية. وكان لحود يتحدث في مقابلة مع قناة “ايه تى في” اللبنانية في 11 كانون الاول / ديسمبر 2014.

ههههه المعتوه لحود صرماية المخابرات السورية بتتحكم فيه, بدو يضحك علينا ويقلنا انه هو فلسطيني اكثر من الفلسطينية!! يعني الموضوع هو مجرد محاور ولا علاقة له بحق العودة من قريب او بعيد… وانما محور نظام الأسد عليه ان يفشل اي مشروع يتبناه المحور السعودي المعادي له حتى ولو كان مفيد لكل العرب والعالم .. والعكس بالعكس … وهذه من بديهيات السياسة العربية ومحاورها…. فلا يبيض علينا حذاء المخابرات السورية ويعمل حاله مع حق العودة.. لو امرته المخابرات السورية ان يوافق لكان وافق وهو صاغر.

Former Lebanese President Émile Lahoud Reveals How the Right of Return Was Forced into the Saudi Peace Plan in the 2002 Arab Summit

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.