شاهد ماذا حصل بمناظرة بين ملحد وداعية مصريين واستخدام حيوانات بلاستيك لإثبات صحة آيات القرآن

اشتبك المفكر المصري شريف فاروق مع الإسلامي محمد حموده خلال مناقشة حول الإسلام والإلحاد. وادعى الشيخ حمودة أنه لو كان لدى فاروق بندقية آلية لقتل بها جميع المتدينين. بعدها اخرج الشيخ عدة نماذج من الحيوانات البلاستيكية لإظهار صحة  آيات القرآن. وفي نهاية العرض، انسحب فاروق من الاستوديو، حيث اعتذر المضيف التلفزيوني عن عرضه مثل هذا العرض “غير المجدي”. وقد بث هذا العرض على تلفزيون “صحة والجمال” المصري في 28 كانون الثاني / يناير.

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد ماذا حصل بمناظرة بين ملحد وداعية مصريين واستخدام حيوانات بلاستيك لإثبات صحة آيات القرآن

  1. س . السندي says:

    ١: صدقوني هذا الشيخ المسكين يثير الشفقة قبل الاشمئزاز والسخرية ، ما علاقة أ ل م ياعمو الشيخ بالحيوانات الثلاث ؟

    ٢: من الواضح جداً أن هذا الشيخ يسقط ما في دينه على الاخرين اذ يقول (لو بيده بندقية لقتل كل المتدينين) والاصح قوله قتله لكل الشيوخ الارهابيين الذين يتسببون بقتل الناس الأبرياء ويستغلوا السذج في تفجيراتهم والأغبياء ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    بالمنطق والعقل ياشيخنا ، هل تقبل أن تكون ديوساً لقتلة وسفلة ومجرمين وأنت الانسان التافه والخاطئ ، بالتأكيد لا ولا كل المسلمين الشرفاء إلا العرصين منهم فقط ؟
    فكيف ترضى أن يجازي ألله القتلة والسفلة والمجرمين المسلمين بغلمان وحور عين ، أليس من يؤمن بمثل هذا الفكر العفن والمريض مكانه أحد المصحات العقلية ، وهل يعقل كتاب يحتوي مثل هذه القذارة والعفونة أن يكون من عند الله الطاهر القدوس ، أترك الجواب لكل مسلم ذي منطق وعقل وضمير سليم ، سلام ؟

Leave a Reply