ذاكرة القطط ..!

لما كانت الهدن والتوقف عن المعارك تأخذ مجراها كان جيش #علوش يفتح أشد المعارك على #فيلق_الرحمن ليذهب في اقتتالهما أكثر من ألفين قتيل عدا عن الإعتقالات المتبادلة بينهما حتى امتلأت سجونه بالرجال والنساء ” سجن التوبة ” أكبر الشهود ..!
علوش بيك يتحدث عن وقف إطلاق النار وإلتزام جيشه به هههه ويا للعجب ..!
علوش بيك خود هالكلمتين :
كرتك محروق متل افلام الكرتون تبعك بالضبط حاجة تبيض على سمانا ، واللي خلقك رح يكبوك السوريين قبل المجتمع الدولي اللي نصبت حالك فيه رأس وايدين ورجلين ..!
لك انته لو فيك شرف يابياع المازوت كنت بتحمل راية الجيش الحر وبتحارب النظام في دمشق مو بتحميه وبتفتحلي معارك خلبية عالسوريين بالضمير والغوطة حتى صارت البشر تستجير منك ومن صبيانك وزعرناتون ..!
بدي اعرف وين راحت صواريخ الغراد والستينغر اللي عندك ، وليش لهلئ ما تجرأت تطلق صاروخ واحد على قصر الشعب ولا المراكز الحيوية للنظام هات لشوف ..؟!
اوعك تبلش تكذب وتدعي خوفك على المدنيين اللي بيخاف عالمدنيين أو السوريين مابيفتح معارك عالسوريين اللي حاملين السلاح متلك متلون ..!
حاجة تكذبوا عالسوريين نحنا وانته منعرف تماما إنك أكبر كذاب وبتلتئ بصرماية عتيقة متل الصرامي اللي كنت تلبسون قبل ما تتنعم وتصير بالمحافل الدولية لك أبو كرش ..!!
انته كذاب و #حجاب اكذب منك اللي ضل سنة ونص بعز دين الثورة في بداياتها يشهد المجازر بحق الشعب السوري واعتقالاتهم التي اودت بحياتهم ..!
حجاب وقت حس انه الشعب رح يطوله أعلن انشقاقه خوفا لا شرفا ولا كرامة واستغل مناصبه اللي منحه ياها الاسد كسيرة ذاتيه لتأهيله لما هو عليه الآن ..!!
حاجة تكذبوا باسمنا أنتم أعدائنا كالنظام تماما ..!
وباقي جوقة إخوان ماسون اثبتوا أنهم قمة في الغباء ففي الحين الذي تحتضنهم #تركيا ، تحالف #اردوغان مع #بوتين ونازلين قتل بالسوريين بحجة القضاء على الإرهاب علما أنه فصائل الإخوان كمان حملوا السكاكين و جزوا الأعناق بدم بارد ..!!
حاجة نفاق وكذب وحساباتكون البنكية صارت متخمة بالدولار واليورو يا سفلة القوم ..!!
الاقتتال بين الفصائل ذهب بضحايا لاتقل عن ضحايا الاسد وميليشياته يلعن أبو شرفكون عرصات وبالاخر بتحكوا بدولة إسلامية وانتوا عايشين بنعيم الدول العلمانية وتعريصكون طلعت ريحته لرب السما يخرب بيتكون ..!!
تضربوا انتوا والاساتانة واجتماعاتكون الافشل منكون ..!!
وإذا طلعتوا بنتيجة قسما بالله رح احلق شعري عالصفر واطلع برودكاست عالعام بقى كلوا خرى كلكون وحاجة تعلكوا وتلعبوا بالوقت الضايع وبراميل النظام نازلة على الزبداني والفيجة والغوطة ..!!

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.