شاهد كيف يثبت شيخ الأقصى بأن المسلمين سبقوا الغرب بالعلوم

قال رجل الدين الفلسطيني الشيخ أبو تقي الدين السفافي في خطبة ألقاها في المسجد الأقصى, أن علماء الإسلام قد سبقوا الغرب في الإنجازات العلمية وأن البحار العثماني “بيري ريس” في القرن ال16  قد رسم خريطة للعالم التي ” ادهشت وكالة ناسا الفضائية ” وأنه اكتشف الأمريكتين قبل كولومبوس, الذي سرق المخطوطات من علماء المسلمين.” واضاف ان الغرب “ليسوا سوى ” لصوص ” ومساهمتهم في العلم “لا يوجد فيها البعد الروحي، والإنساني، أو الأخلاقي” واستخدمت فقط من أجل تقديم خدمة الشياطين والجن من أجل تدمير البشرية “.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to شاهد كيف يثبت شيخ الأقصى بأن المسلمين سبقوا الغرب بالعلوم

  1. jamal says:

    alidrissi a fait une carte approximative mais en ce qui concerne ce dernier comment a t-il fait pour cette précision des amériques,et du pole sud at-il survolé la terre sur le boraK

  2. س . السندي says:

    ١: طبعا الغرب سرق كل القيم والعلوم من المسلمين فهذه مسالة لا تحتاج الى أدلة وبراهين ، لابل لقد سبقوا حتى الرومان والإغريق والفينيقيين ؟

    ٢: ليأتو لنا بأعجاز واحد في التوراة والانجيل ، لايوجد غير واحد لإشعيا قال { بان ألأرض كورية وذالك قبل 640 عام ق.م ، وهذا كفر وحرام لان الارض منبسطة حسب وكالة ناسا والقرأن والأعور الدجال الشيخ العثيمين ؟

    ٣: وأخيراً ..؟
    الرجاء من الاخوة الفلسطينين أخذ هذا الشيخ الى اقرب مستشفى للأمراض العقلية أو المجانين ، حقاً أللي إختشوا ماتو ، بقيت انت وجماعة الإعجاز العلمي في الف ان ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.