فكر حر (١٠).. عشر نكات إسلاميّة تثير الشفقة قبل الضحك والسخرية

المقدمة

يقولون {إن كانت العقول في الجحور فكيف ستتنور ألامة وتسير الامور} ؟

المدخل

يقول الحكيم سقراط {إن تعميم الحكم على الناس لهو قمة الكفر والخطيئة} ؟

النكات العشر

١: القرأن كلام ألله

تقول الحقيقة العلمية والتاريخية أن القرأن عبارة عن سرقات أدبية من التوراة والانجيل والزندافستا الفارسية وووو ومن شعراء الجاهلية ، والمصيبة كم من الدماء سالت بين القائلين بمخلوقية القران وناكريه {المعتزلة والحنابلة } ؟

٢: إنا أنزلناهُ في ليلة القدر

مصيبة منزَّل هذه ألاية أنه يبدأها بالبسملة {بِسْم ألله الرحمن الرحيم ، إنا أنزلناهُ في ليلة القدر} ؟والمصيبة ألاكبر أن معظم المسلمين لا يعلمون أن القرأن قد جمع في 23 عام ولم ينزل في ليلة واحدة ؟

٣: وما هو إلا وحي يُوحَى

طيب بالمنطق والعقل كيف يكون وحي يوحى وفي نفس الوقت تنزيل من جِبْرِيل ، فشتان مابين الوحي والتنزيل ، فالأول كلام مباشر من ألله في رؤية أو أحلام بينما التنزيل بوسيط ؟

٤: وكنتم خير أمة أخرجت للنَّاس

حقا إنها لنكتة تثير الشفقة قبل ألإشمزاز والسخرية ، والمصيبة أن ملايين المسلمين المغيبين لازالوا يصدقونها ، رغم أن كل الدلائل القرانية والشواهد التاريخية وكتب السيرة النبوية تقول العكس ؟

فالقران نفسه يقر في أكثر من 66 أية بان اليهود هم خير أمة والمفضلين عند رب العالمين قبل أن ينقلب محمد عليهم ؟

مثال١ {يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُوا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَنِّي فَضَّلْتُكُمْ عَلَى العَالَمِين} البقرة 47:2

مثال٢ {وَلَقَدْ آَتَيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ} الجاثية 16:45 ؟

٥: أشرف خلق ألله

أولاً: هذه الصفة كانت تطلق على زرادشت قبل محمد بأكثر من 1500عام ، وقد أطلقها الغزاة الاعراب على نبيهم متأخراً بعد غزوهم لبلاد فارس ، وحتى قصة الإسراء والمعراج والسماوات السبع هى مسروقة من كتبهم ؟

ثانياً: بالمنطق والعقل كيف يعقل أن يكون من قاتل وسارق وناهب وغازي وسابي ومغتصب أشرف خلق ألله ، والمصيبة أن الكثيرين مَن المسلمين الطيبين والمغيبين لازالوا يصدقون هذه الكذبة ؟

ثالثا : كيف يكون من مات مسموماً أشرف ممن مات وقام وصعد إلى السماوات (كلمة الله) والاخطر أنه سياتي يوم الحشر دياناً للعالمين وبشهادة محمد نفسه ؟

٦: ألإعجاز العلمي في القران

طيب يا أهل الخير هل يعقل أمة لديها كتاب فيه كل الاعجاز العلمي منذ خلق أدام ولليوم أن يكون هذا حالها ومألها ومنذ 1437 عام ، حقاً إنها لكارثة لا تصدق في أمة الاسلام ؟

٧: الاسلام دين رحمة ومحبة وسلام

طيب أيضاً بالمنطق والعقل كيف يكون ألإسلام دين رحمة ومحبة وسلام وفيه كل هذا القتل والسلب والنهب والغزوات والاغتصاب والإجرام ، حدثو العاقل بما يعقل فليس كل المسلمين أنعام ؟

٨: جنات المسلمين

أ: حسبي ألله ونعمة الوكيل من كل عقل عليل ، كيف لبشر لا يرتضون الفسق والمجنون والدعارة لأنفسهم بينما يرتضونها لربهم شاكرين ؟

ب: صدقوني من يؤمنون بمثل هذا الفكر العفن والمريض مكانهم أحد المصحات العقلية حتى يموتوا أو يشفون ؟

٩: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين

١: أترك التعلق لضمير كل المسلمين المستنيرين ، فهل يُعقل هذا الكلام رغم ألاف الشواهد والوقائع ؟

ب: حقا إنها لوقاحة ما بعدها وقاحة أن يقال على من قتل وسلب ونهب وغزى وسبى وإغتصب أنه قد جاء رحمة للعالمين ، والانكى أن يكون سلوكه المعيب والمشين تشريع من رب العالمين ؟

١٠: ألإسلام لم ينتشر بالسّيْف

أ: لنفترض أن القول هذا صحيح ، طيب وماذا عن الغزوات والسرايا آل 82 التي قادها محمد بنفسه مع صعاليكه ؟

ب: طيب وماذا عن أيات القتل والسلب والنهب (الانفال) والجهاد والنكاح والارهاب ، صدقوني من يُنكرون هذه الحقائق والوقائع هم دون شك هالكون ، والقانون لايحمي لا الحمقى ولا المغفلين ؟

* وأخيراً …؟

نكة النكات الاسلامية هى فتاوى الشيوخ الغبية والتي تدلل بما لا يقبل الشك أن ما في القرأن لم يكن ليصلح لا للمسلمين ولا لباقي للبشرية ، ومن يقولون أن الاسلام هو الحل فنقول لهم مبروك عليكم شر البلية ، سلام ؟

سرسبيندار السندي

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.