ايران: الجائع الذي يسرق رغيفاً تقطع يده والذي يسرق البلد يصبح آية الله العظمى

آلة لبتر الاعضاء نظام الولي الفقيه

قطع أصابع يد شقيقين سجينين في اروميه بتهمة السرقة
إذا كان من المفروض معاقبة السارقين فيجب قطع أيدي خامنئي وقادة النظام بصفتهم سارقين كبار لثروات الشعب الإيراني
http://www.ncr-iran.org/ar/2011-04-01-13-55-17/human-rights/30532

قطع جلادو نظام ولاية الفقيه يوم الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول2016 أصابع يد شقيقين سجينين بأسماء «فرامرز و مجيد بي غم» بتهمة السرقة في سجن اروميه المركزي. هذان السجينان يقبعان في السجن منذ 4 سنوات ونصف السنة. الجلادون ومن أجل ترهيب السجناء الآخرين، أجبروا عشرات السجناء ممن توجه تهم مماثلة لهم على مشاهدة مشهد هذا العمل المروع.
وينفذ نظام الملالي اللاإنساني هذه العقوبات البربرية في وقت بتهمة السرقة حيث باتت عالمية فضيحة سرقات نجومية لخامنئي وقادة النظام منهم لاريجاني رئيس السلطة القضائية للنظام الذي يصدر أحكاما لهكذا عقوبات همجية. الكشف عن 63 حسابا مصرفيا لصادق لاريجاني برصيد 2300 مليار تومان والفائدة الشهرية بمبلغ 23 مليار تومان يشكل واحدا من هذه النماذج. ودائع هذه الحسابات هي مبالغ تبتزها السلطة القضائية للنظام تحت عنوان الكفالات من السجناء وعوائلهم.
مع احتدام هذه الفضيحة اعترف صادق لاريجاني بقوله «يتحدثون عن حسابات ويقولون [رئيس السلطة القضائية] يودع آلاف المليارات من أموال الحكومة في حسابه… بينما كانت في الدورات السابقة لرئاسة السلطة القضائية تودع أموال السلطة القضائية بإذن القيادة في حساب باسم السلطة القضائية… وهذا الموضوع لم ينحصر على دورتي بل كانت في الدورات السابقة أيضا ويجري بإذن القيادة». (وكالة أنباء مهر الحكومية 23 نوفمبر2016).
جميع عوائد الامبراطورية المالية العملاقة المسماة بـ «اللجنة التنفيذية لأمر الإمام» التي يسيطر عليها شخص خامنئي والثروات المكدسة فيها البالغة 95 مليار دولار هي حصلت جراء غصب أموال المعارضين منهم عوائل مجاهدي خلق ونهب ثروات الشعب الإيراني.
وإذا كان من المفروض معاقبة السارقين فيجب قطع أيدي خامنئي وقادة النظام منهم رئيس السلطة القضائية الذين هم أكبرالسراق في تأريخ إيران وأكبر سراق أموال الشعب الإيراني المسكين لكي يزول شرهم للأبد من الشعب الإيراني.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
27 كانون الأول/ديسمبر 2016

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.