فيديو: اللاعب السعودي محمد قاسم يجاهر بإعتناقه المسيحية على أرض الملعب

الخبر: قام محمد قاسم, لاعب كرة القدم في نادي “الاتحاد” السعودي, برسم إشارة الصليب على وجهه, عندما نزل الى الملعب كبديل في لقاء فريقه مع فريق ” الرائد” بالجولة 14 من دوري جميل للمحترفين في السعودية (شاهد الفيديو أسفلا), كما يفعل اي لاعب كرة قدم محترف في الدوري الأوروبي او الأميركي, فتعرض لإنتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, مما اضطره للرد قائلًا: “الحركة ليست كما وقع فهمها” ثم اكد على انه مسلم واسمه على اسم نبي الاسلام محمد صلى الله عليه وسلم .. واضاف, خلال مداخلة مع برنامج أكشن يا دوري, أنه لن يقوم بهذه الحركة مرة اخرى بعد ردة الفعل التي حدثت في مواقع التواصل الاجتماعي تجاهه, وظنهم انه ارتد عن الاسلام ودخل المسيحية. #صليب_محمد_قاسم
…..
تعليق كاتب المقال:

اللاعب السعودي محمد قاسم لاعب نادي الإتحاد ، عندنا دخل الملعب ورسم علامة الصليب على صدره وتعرّض للنقد والشتائم ، يبدو أن اللاعب مُعتنق للمسيحية وجاهر بإيمانه بالمكان الخطأ، حتى ردّه على الجمهور الرياضي ركيك ولا يُمكن ( ترقيع ) الموضوع . لكن نقول له إنتبه فإنتّ بالمكان الخطأ الذي لا يعترف بالحرية.

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to فيديو: اللاعب السعودي محمد قاسم يجاهر بإعتناقه المسيحية على أرض الملعب

  1. س . السندي says:

    مختصر الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: كلامك في الصميم ياعزيزي محمد والمؤسف أن إرهاب أل سعود ليس مقتصراً على السعودية بل إمتد ليشمل العديد من الدول العربية ومنها مصر ؟

    ٢: أبشّرك أن نهاية دولة الاٍستخراء السعودي قريبة جداًوالاستخرايي سلمان أخر نعوجها ، وما فعله اللاعب محمد علناً ما هو إلا البداية ؟

    ٣: قبل لحظات كنت أتفرج على فديو لشيخ اردني ألحد ثم تنصر موضحاً الأسباب التي تقنع حتى الحمير والطفل الصغير ، والمصيبة يخرج علينا شيخ أحمق يقول ، مادمتم قد تنصرت فلايحق لك الكلام عن الاسلام ؟

    وأخيراً …؟
    وإذا رأيت الناس يخرجون من دين اللَّات أفواجاً (الإسلام) فسبح بحمد ربك وأنحر ، وما علامة الصليب في قلب السعودية إلا صفعة لدولة الاٍرهاب السعودية حتى لو أنكر ، فلو حاكموه مصيبة ولو تركوه مصيبة أكبر ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.