مريم رجوي: رئيس الملالي «المعتدل» يطلب بوقاحة قتل الشعب المحاصر في حلب بالصاق تهمة الارهاب به

دعا الملا روحاني رئيس ما يسمى بـ «المعتدل» للنظام الفاشي الديني الحاكم في إيران في تصريح أدلى به أمام جمع من مرتزقة النظام ومتقاضي المعاشات منه إلى استمرار قتل الشعب في حلب. وانتقد قلق بعض «الحكومات الإسلامية» من نجاحات «الشعب والجيش» السوري في قتل المواطنين في حلب وقال : هناك بعض «الحكومات الإسلامية يحزنون من مصير الإرهابيين ويبحثون عن إخراجهم سالمين من حلب». (وسائل الإعلام الحكومية 17 ديسمبر2016).
ووصفت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية تصريحات روحاني رئيس ما يسمى بالمعتدل للملالي الذي يطلب بوقاحة إبادة جماعية للمواطنين في حلب، بأنها مشاركة في أبشع جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية في القرن الحادي والعشرين حيث ترتكبها قوات الحرس والميليشيات المرتزقة لها في سوريا. ان تصريحات روحاني هي الوجه الثاني لعراقيل مستمرة لقوات الحرس والميليشيات المرتزقة لها في حلب والمناطق المحيطة بها لمنع اجلاء المحاصرين. العراقيل التي تحصد المزيد من آرواح الجرحى والمرضى والنساء والأطفال.
في غضون ذلك قال الملا محمدي كولبايكاني رئيس مكتب خامنئي : «مصير الحرب في سوريا متشابك مع مصيرنا». انه أعرب عن أسفه من إنقاذ عدد من أهالي حلب تحت عنوان «المتبقين من داعش» وقال إن «النظام الإيراني يرى من واجبه أن يدعم النظام السوري» وإلا «نضطر الى أن نقاتل خلف حدودنا».

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
19 ديسمبر/كانون الأول 2016

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.