فكر حر (٨)… تناقض ألأيات القرأنية … سبب ألإنفصام في ألأمة الاسلامية

المقدمة

ألامة التي تؤمن القرأن كلام ألله رغم مافيه من أخطاء وتناقضات وفسق وكفر وإجرام ، يعني أنها لازالت مغسولة العقل وتعيش في خرافات وأوهام ، وما نكتبه هو للعقلاء والباحثين وليس للمدلسين والمنافقين وتجار الكلام ؟

المدخل

حقيقة إيمانية تقول {بما أن القرأن وحي من عند ألله ، فحاشا لله الجهل بالغيب والسهو والغلط والنسيان} ؟

* ألادلة

1: تناقض ألايات وتبديل الكلمات .

قال تعالى (لا تبديل لكلمات ألله …) يونس/64 ، وقوله ( لا مبدل لكلماته ) الكهف/27 .

تناقضها سورة النحل وسورة الرعد وسوره البقرة والدليل قوله ..؟

( وإذا بدلنا أية مكان أية وألله أعلم بما ينزل ) النحل/101 ، وقوله ( يمحو ألله مايشاء ويثبت وعنده أم الكتاب) الرعد/39 ، وقوله ( ما ننسخ من أية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها …) البقرة/106.

* تحليل وتعقيب

رغم وضوح التناقض في ألايات إلا أن الشيوخ يصرون على أنه كلام ألله ، والتساءل ..،؟

كيف لإله كلي القدرة والمعرفة أن ينسى أو ينسخ كلامه ، والمصيبة أن غالبية المسلمين يصدقون أن ما نزل على محمد مكتوب في اللوح المحفوظ .

2: في خلق الملائكة والجان والشياطين

قولُه ( وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ …) الأنبياء/30 .

تحليل وتعقيب

أ: أولاً ( كل تعني التعميم ) أي كل ما خلق ، والتساءل (هل الملائكة والجان والشياطين ولا نقول الحيوانات والنباتات وبني أدمين مخلوقة من ماء أم من نار ونور ؟

بدليل قَوله ( وَالْجَآنَّ خَلَقْنَاهُ مِن قَبْلُ مِن نَّارِ السَّمُومِ) الحجر/27 ، (وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِجٍ مِّن نَّارٍ ) الرحمن / 15 .

وفي حديث لعائشة عن محمد قال (خُلِقَتْ الْمَلَائِكَةُ مِنْ نُورٍ وَخُلِقَ الْجَانُّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ …) رواه مسلم – 2996) .

ب: فَي (ألأنبياء/ 30 والحجر/ 27) واضح المتكلم وهو ألله ، بينما في (الرحمن / 15) غير واضح المتكلم .

ج: تساءل أخر ( هل خلق ألله جاناً واحداً أم جان كثيرين ) ؟

لان قوله هذا يناقض تفسير الشيخ الكليني (ولا تنكحوا من الاكراد أحدا فإنهم جنس من الجن كشف عنهم الغطاء) ؟

د: الطامة الأخرى أن إله محمد نفسه لايعلم حقيقة وأصل أبليس الذي خلقه ، هل هو من الجان أم من الملائكة ؟

فمرة يقول (كان من الجن فَفَسَق) الكهف/50 ، ومرة يقول كان من الملائكة (وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرا) البقرة: 34 .

فيا جماعة الخير هل يعقل إله لايعلم أو ينسى أصل خلقته ؟

وألله أخشى أن يكون إبليس من أمة الكورد ورب محمد ومحمد ونحن لا نعلم .

3: في خلق ألانسان

قولُه (… فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقاً آَخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ) المؤمنون /24 .

* تحليل وتعقيب

أ: تساءل لكل عقلاء المسلمين وخاصة طبيبات وأطباء النسائية والتوليد ، هل يعقل مثل هذا الكلام ، أم هى هلوسات رجل بدوي مريض مصاب بإنفصام ، وهل راى أحد أو سمع أن إمرأةً طرحت هيكلاً من العظام ؟

ب: قوله (وأنشأه خلقاً أخر) والتساءل هل كان حيواناً أو جاناً مثلاً ثم صيّره بعد ذالك إنساناً ؟

ج: قوله (فتبارك ألله أحسن الخالقين) رغم أن المتكلم هنأ ليس ألله بل شخص أخر ، إلا أن ألاية تشير إلى وجود أكثر من خالق وألله أحسنهم ؟

والمصيبة الاسلامية ألاكبر أن قائلها ليس ألله بل (عبدألله إبن أبي سرح) كاتب الرسول والذي بسبب هذه ألاية التي أدخلها محمد في قرأنه إرتد عن الاسلام ، فكان أن حلل محمد دمه لأنه إكتشف حقيقة دينه ووحيه ، وهنالك روايات أخرى تقول أن قائلها هو (عمر بن الخطاب أو معاذ بن جبل) ؟

4: غض الطرف عن الزواني

قوله ( وَاَلَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَات ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَة ) النساء / 4

تحليل وتعقيب

بالمنطق والعقل يامدعي العقل ومن الواقع المعاش ، من أين يأتي رجل بأربعة دخل بيته فوجد زوجته مع رجل أخر في الفراش ، وهل من يبتغي الفحشاء سيفعلها أمام أربعة أم يفعلها في الخفاء من دون قيل وقال ونقاش ؟

والتساءل هل يعقل مثل هذا الكلام يا عقلاء المسلمين ، بألله عليكم ألا تشجيع هذه ألاية النساء على الفسق والمجون وخاصة في زَمَن خير القرون (طيب هل تنفع الكاميرا الخفية اليوم بدل 4 شهود ) ؟

5: تشابه صفاة إله القرأن والشيطان

وقد كتبنا عنها مقالاً مفصلاً وللمزيد إذهبو الى العم كوكل .

وأخيراً …؟

هذا غيث من فيض أحبتي والحقيقة الساطعة تقوّل …؟

{ ما أيات القران إلا هلوسات رجل بدّوي مريض ومصطول ، لذا حدثوا العقلاء بما هو معقول ، وكفاكم تزيف الحقائق والوقائع وتقديس الجهل والخرافات والرسول ، سلام ؟

سرسبيندار السندي

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to فكر حر (٨)… تناقض ألأيات القرأنية … سبب ألإنفصام في ألأمة الاسلامية

  1. jamal says:

    A mon avis on doit prévoir une discution à la TV plusieurs chioukh(les plus érudits) et plusieurs intellectuels et tirer tt cequi est illogique,contradictoire devant le public,et bien discuter pour que les peuples sachent que ce coran n’est que du n’importe quoi et que ce n’est pas une parole de dieu c delà que vient le problème .quand tu parles à qq1 de n’importe quoi il te dit dieu a dit….mm qu’il soit illogique ,devant un public ignorant une fois qu’on dit dieu a dit on a tte la crédibilité

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.