صندوق الاسلام 75 : متناقضات القرآن :المثلية الجنسية في القرآن

صندوق الاسلام 75 : متناقضات القرآن :المثلية الجنسية في القرآن
hamedabdelssamad

This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to صندوق الاسلام 75 : متناقضات القرآن :المثلية الجنسية في القرآن

  1. س . السندي says:

    مختصر الكلام … بعد الحية والاحترام ؟

    ١: مصيبة المسلمين المغيبين انهم يحرمون اللواط والزنا والخمرة ولكنهم يحللونها في جنات رب العالمين ، فهل هنالك شيزوفرينية أكثر من هذه ؟

    ٢: وأخيراً …؟
    بكل بساطة من يؤمون بمثل هذه المعتقدات معذورين أن يفجرو أنفسهم ويقتلو غيرهم ، فمن لاعقل له يفعل كل شيء دون أن يلام ، سلام ؟

  2. بل كلها حلال في الدنيا قبل الآخره فلو قأنا تلك الآيه وتفسيرها من كتبنا المعتمده لأتضح لنا اللبس بمفاهيمنا الورديه : الآية 32 {الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ… } وتفسيرها يا بكتاب التفسيرالمُيَسَّر{وهم الذين يبتعدون عن كبائر الذنوب (و هي الشرك) والفواحش إلَا اللَّمَمَ, وهي الذنوب الصغار التي لا يُصِرُّ صاحبها عليها, أو يلمُّ بها العبد على وجه النُدرة, } و اللَّمَمَ هو من صغائر الذنوب … وهو النظرة .. والغمزة .. واللمسة .. والقُبلة .. والمباشرة .. والمضاجعة .. بشرط ألا يمس الختان الختان ( وهو الإتصال الجنسي الكامل) فهوَ زِنا ..و الزِنا هو مِن الكبائِر .. فإذا مس الخِتان الخِتان فالفَرْج هو الذي يصدِّق ذلك أو يكذبه ولذلك كان الفَرْج هو الكبيرة..
    وكل ما عدا ذلك من مقدمات الإتصال الجنسي فهو(لَمم) وهو من صغائر الذنوب واللَّمَمَ ذنب مغفور عند الله ويعتبر في القرآن من صغائر الذنوب …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.