متابعة لحوارنا السابق مع الشيخ الشعراوي حول الصبر !!!!

Abdulrazakeidحذاري من الافراط بالصبر …حتى لا يمل الصبر من صبرنا !!!! متابعة لحوارنا السابق مع الشيخ الشعراوي حول الصبر !!!!

كل ما نخشاه يا اخي أن لا نكون فرطنا بحكمة الله والتاريخ ، فصبرنا أكثر مما هو مطلوب على نظام همجي استثنتائي في وحشيته ،فعاقبنا الله على درجة قبولنا الذليل بالظلم والاستبداد وفق رؤية الكواكبي التي تتحدث عن العقاب الالهي للصامتين عن الاستبداد والاستعباد …….أو أننا ندفع اتاوات حسب تعبير غرامشي مضاعفة لتاريخ الاذلال الذي صبرنا عليه خلال الحقبة الأسدية التي لم يشهد التاريخ لها مثالا قي همجيتها المدمرة ….

والخوف الأكبر أن يكون هناك من يدعونا إلى الصبر أكثر على تحمل النظام الأسدي لإنقاذ حلب الشرقية من الدمار …..

حتى يدفن الأسديون والروس الثورة كلها بادلب ، التي أصبح حتى الأطفال يعرفون أن تجميع الوطنيين والثوار في مدينة واحدة إنما هي في سبيل دفنهم الجماعي كيماويا بل ووويا عبرة تصفيق العالم الحر للقضاء على ارهاب الشعب السوري…

ونحن تتواصى بالصبردون أي تعديل في وسائل مواجهتنا ، حيث لا نسمع أية استجابة لما ندعو له كسوريين منذ سنوات في تحويل هيكلية مواجهتنا مع العدو ( الأسدي والإيراني الروسي) من هيكلية جبهات وجيوش تظامية، إلى حرب شعبية تقودها مجموعات صغيرة مزروعة كالألغام في كل مساحات وحيزات الوطن السوري ، وخاصة بأرض العدو الأسدي..في مواجهة محتليه الخارجيين والمستوطنين الأسديين الداخليين !!!!

About عبد الرزاق عيد

كاتب ومفكر وباحث سوري، وعضو مؤسس في لجان إحياء المجتمع المدني وإعلان دمشق. رئيس المجلس الوطني لاعلان دمشق في المهجر.
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.