ابزقوا عالاعلامي الشبيح

otvcandidcameraكان يتم انتقاء المذيع الاكثر خُلقاً و الاقرب من قلب المشاهدين ليستطيع اضفاء الحب و الانسانية و الفرح لحياتهم .
اليوم يختارون الأكثر تشبيحاً و الذي استفحل به المرض النفسي حتى النخاع بحجة ان الجمهور هيك بده .
مارسيل خضرا مذيع “اوه تي في” يقدم برنامج سخيف #هدي_قلبك يختتمه بأحقر و أسفل كاميرا خفية على الاطلاق حيث كان ضحيته شاب سوري فبركوا حضوره الى حلبة كارتينغ بحجة ايجادهم لعمل له مستغلين حاجته للعمل فيبدأ المقلب بعد ان يوقفه حاجز وهمي للمذيع وكونه لايملك اوراق السيارة يقوم باذلاله ببطحه على الارض ثم جعله يخلع ثيابه و يحمّله يافتات مكتوب عليها امور مع وضع عصا في قفاه لجعله يدور راكضاً ثم يعود ليعاقبه على الامور المكتوبة على اليافتة و لم يُشبع المذيع ساديته بعد .. حيث البس رأس الشاب المسكين طربوش قذر بلاستيك هو مايضعونه على الطرقات وقت الاشغال و طلب منه ان يركض هارباً دون ان يستطيع رؤية طريقه .. ليعود و يخبره بكل وقاحة : يا خيي كنا عم نعمل فيك ضرب هي كاميرا خفية .
كل ما قدمه المذيع في برنامجه يعكس ان الحيوان ليس فصيل البهائم الوحيد على سطح الارض و قد تجد بشراً يفوقونه حيونة .
وللشعب بقلكن ابزقوا عالاعلامي الشبيح لانه بتصفيقكن له عم ننصدم بارتفاع مستوى الحيونة اللي رح ترجع ذل عالشعب المسكين نفسه .
#وقفوا_تحولوا_المختلين_عقلياً_لإعلاميين #Otv   #مارسيل_خضرا
#قاطعوا_مشاهدة_ال_Otv

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.