لماذا مغريات الجنة كلها جنس ؟

horiatاسئلة عديدة نوجهها للمسلم المؤمن بالجنة ومغرياتها الجنسية ، نحتاج اجابات عليها تقنع العقول المفكرة .
لماذا يكافا اله الاسلام المؤمنين المجاهدين في الجنة بمكافأت جنسية ؟ لماذا يزوج الذكور بحور عين حسناوات باكرات لم يطمثهن انسن ولا جان ؟
لماذا يطوف في الجنة على المؤمنين المتقين ولدان و غلمان مخلدون لا ينزفون و لا يكبرون ولا يموتون ؟
ما هي مهمة هؤلاء الغلمان في الجنة ، هل يطوفون فقط على المؤمنين حاملين اليهم اكوابا و اباريقا و كؤوسا من معين يقدمون لهم الخمر و اللبن و العسل ليسكروا و ياكلوا من لحم طير ما يشتهون ؟ ام يمارسون مع فحول الجنة امور اخرى ترفيهية ؟
ولماذا يختار اله الاسلام للمؤمنين غلمانا صغارا يخدمونهم؟ ولماذا وصف اله الاسلام اؤلئك الغلمان الصغار انهم كالؤلوء المنثور ، و وصف الحور العين انهن كاللؤلوء المكنون ، الغلمان بيض البشرة جميلوا المنظر ، و الحوريات حسنهن لا يوصف حتى يمكن للمرء ان يرة مخ سوقهن من وراء الملابس و الحلل .
ولماذا يقوم رب المتقين بترقيع بكارات نساء الجنة و اعادتهن باكرات مستعدات نشيطات لنكاح جديد وكان لم ينكحهن من قبل انس ولا جان ؟ بينما شغلهن الشاغل هو النكاح دحما دحما بلا توقف .
ولماذا يقدم الخمر في الجنة بدل من عصير الفواكه ؟ وقد وصف انه لذة للشاربين ؟
ولماذا لم يأمر الله الملائكة بخدمة المؤمنين و السهر على راحتهم و تامين ما يحتاجون و يمنحوهم الرفاهية و السعادة التي يرجون، بل خلق للذكور نساء للزواج و النكاح و غلمان للخدمة الجنسية و شرب الخمر؟
الا يملك رب الجنة وسائل اخرى غير مكافاءة الرجال بنساء شغلهن النكاح فقط ؟ و غلمان صغار يطوفون على المؤمنين بكؤوس الخمر ليزيدهم نشوة لممارسة النكاح مع الحوريات ويقدمون لهم لحم طير ما يشتهون و فاكهة من ما يرغبون
اليس هذا المكان و ما يحدث فيه هو وصف لماخور و وكر للدعارة و جنان وجدت لممارسة الجنس و السكر و العربدة في حضرة اله المتقين وهو من يقوم على خدمتهم ، وتوفير احتياجاتهم من نساء باكرات و غلمان و فاكهة و لحم طير و خمر و لبن وعسل وعدة الشغل من اكواب و كؤوس و اباريق ؟
الم يصرح نبي الاسلام لابي هريرة عندما سأله : ” هل تمس أهل الجنة أزواجهم؟
قال (صلعم) : نعم. بذكر لا يمل، وفرج لا يحفى، وشهوة لا تنقطع”
وأخرج الحرث بن أبي أسامة وابن أبي حاتم عن سليم بن عامر والهيثم الطائي “أن النبي (صلعم) سئل عن البضع في الجنة قال: نعم بقبل شهي، وذكر لا يمل، وإن الرجل ليتكئ فيها المتكأ مقدار أربعين سنة، لا يتحول عنه، ولا يمله، يأتيه فيه ما اشتهت نفسه، ولذت عينه”.
هل هناك دليل اقوى من هذا ، لنوع الشغل الذي يشغل المؤمنين المجاهدين في جنة الاسلام المحمدية ؟
لماذا حور العين مهمتهن النكاح فقط و ليس خدمة الازواج مثل الاعتناء بالاطفال و رعاية البيت و غسل الاواني و غيرها من مهمات الزوجات . اليست مهمة الزوجة الاهتمام بشؤون البيت اضافة الى الاستمتاع الجنسي مع الزوج ، فلماذا تقوم حوريات الجنة بواجب المتعة الجنسية فقط ولم يذكر القرآن لهن واجبات اخرى تجاه ازواجهن ؟
ولماذا يزوجهن ب اثنين و سبعين حورية بدل من زوجة واحدة او حتى اربعة كما شرع لهم على الارض ؟ الا تشبع الحاجة الجنسية للرجل اربعة نساء ؟ …. ولربما الجواب هو ، ان الرجل يعطى هناك قوة مائة رجل فاربعة نساء لا تشبع غريزته الحيوانية فيحتاج الى 72 حورية عدى زوجته الارضية ان وصلت معه للجنة و التي لا يأتيها الدور للمارسة مع زوجها الا مرة كل مائة سنة . .
لماذا يهتم القرآن بوصف الحور باجمل الاوصاف وكواعبا اترابا ، وحسنهن كحسن اللؤلوء الابيض المكنون ؟
اليس تلك الايات البينات هي اغراءات شيطانية لصالح نبي الاسلام كي يلتحق اكبر عدد من صعاليك البدو للقتال في جيوشه الغازية لامتلاك السبايا و الارض و الغنائم ، ولماذا يوزع الغنائم و النساء عليهم في حياتهم الارضية ويوزع الحوريات الباكرات الحسناوت عليهم بعد الموت مكافاءة لهم ،الا يعني ان الجنس هو المكافأءة على الارض و في الجنة؟ اليس كل تلك المغريات الشهوانية هي لخدمة مصالح ديكتاتور يتاجر بارواح الرجال من اجل الغنائم والمال و يخدع الناس بالفوز بجنة عرضها السماء و الارض ، تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدا . يمارسون الجنس على الارض و في السماء !!
كيف لا تنخدع عقول البدو الجهال بمثل تلك الاقوال الصادرة من فم نبي و رسول من عند الله كما ادعى .
وللاسف الشديد لازال الناس بعد 1400 سنة من نشر تلك الاكاذيب و المغريات الجنسية يصدقون هذا النبي و يؤمنون بدين الجنس و النساء و النكاح للفوز بجنة الحوريات .
اين العقول المفكرة ؟

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

13 Responses to لماذا مغريات الجنة كلها جنس ؟

  1. Mohammad ziad aboukalam says:

    ومايهمك أنت من علاقتنا مع ربنا ، نحن نؤمن به وهوسيكافئنا بما وعدنا. هل تخاف علينا؟ إن وعد الله حق فلا تغرنكم الحياة الدنيا هوعقد بين المؤمنين وربهم وبكامل إرادتهم فمالك ومالهم ؟يعني بالعامية شوحشرك بيناتنا، يعني شودخلك ، أنت لا تؤمن بذلك هذا شأنك.
    يعني خايف علينا ؟ ياسيدي نحن راضين ومقتنعين بكل ماوعدنا به ربنا ، وانت شوحشرك بيناتنا لاتحمل همنا فنحن عقدنا مع الله ومقتنعين تمام القناعة ومؤمنين بوعده ، بس بدي أفهم إنت شودخلك ؟ . بسم الله الرحمن الرحيم “قل ياأيها الكافرون لا أعبد ماتعبدون ولا أنتم عابدون ماأعبد ولا أناعابد ماعبدتم ولا أنتم عابدون ماأعبد لكم دينكم ولي دين ” صدق الله العظيم

    • mhadhbi says:

      اذا اردت ان تتعرف الى نبيك محمد صلى الله عليه و سلم عليك بالرجوع الى فولتير با عتباره مرجعية فرنسية الذي قال عن نبيك انه عقل مبدع

  2. mhadhbi says:

    اذا اردت ان تتعرف الى نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عليك بالرجوع الى المفكر الفرنسي فولتير باعتباره مرجعيةالذي قال عن الرسول انه عقل مبدع كما يمكنك الرجوع الى الشاعر الالماني الذي قال عنه بانه اعظم رجل اضافة الى ذلك ان الغرب يقول بان الرسول وجد حضارة قبله فاسس عليها حضارة الاسلام

  3. صباح ابراهيم says:

    Mohammad ziad aboukalam الرد على
    من قال لك نحن نعبد ما تعبدون
    الهنا والهكم ليس واحد كما خدعتم ، فنحن لا نعبد الشيطان تحت اسم الاله الذي شغله خلق نساء لأجل النكاح فقط و يرقع بكارة حور العين بعد كل افتضاض ليكن جاهزات لنكاح الزبون التالي .
    شغلوا عقولكم قليلا

  4. walid says:

    سأقول لك بكل صراحة أن موضوعك هذا إنما يدل على ضياعك في كيفية فهم الأديان سأقول إذا كان الله قد خلق الإنسان على هيئته شهوته ومشاعره وعواطفه ومايحب وما يشتهي فكيف يكون جزاء الله لهذا الإنسان خارج رغباته التي خلقت معه بالفطرة..إن الله يكرمك بما تحب أنت وبما تناسب ما خلقت به ..هل الإنسان في الارض يعيش بدون الجنس اذا كان لايعيش بدونه في حينها لم تكون هناك حوريات في الجنة .لكن سألك هل أنت فعلا مقتنع بأن بعض كلماتك المستهزئة هي فعلا حرية فكر ورأي
    نستطيع تقبل نقد حقيقي لكن لا نستطيع تقبل استهزاء يبدوان أنها طريقة جديدة للفكر الحر المزعوم
    وإذا كنت تستشهد ببعض الدواعش فأقول لك أنتم وداعش تستشهدون بنفس الكلام والآيات والأحاديث ولا أدري كيف أتى هذا التطابق بينكم سوى أنه تملكون نفس العقلية والتفكير
    وأقول لك أعتذر أنني اضطررت للتعليق بنفس اسلوب كتابتك وطرحك
    ومن قال لك أنه يوجد في الجنة غير الحور العين والغلمان ومن أين أتيت بأن الغلمان للحاجة الجنسية
    كان يجب أن تخلق لنا جنة على هواك وكيف
    ومن قال لك أنك تستطيع أن تتخيل بقدراتك العقلية التي أعطاك الله إياها في هذه الدنيا من تخيل ماهو نعيم الجنة والحياة فيها

  5. Osama says:

    مشكلتك أنك قمت بخلط بين تفسير القرأن الكريم وبعض الرويات الخاطئة والتي لا تمت بصلة لله عز وجل أو للنبي العظيم محمد علية الصلاة والسلام. انا كمسلم لا أُؤمن بالرويات التي ذكرتها بطرحك هذا واعلم انها وُظِفت أو أُستخدمت لمأرب أخرى ولكنني لا اشكك البتة في ما جاء في القرأن الكريم من وصف الحور والغلمان المخلدون ولكنهما ليس كما تزعم انهما للجنس أو لخدمة الذكور فقط. فهنا تكمن الحكمة الإلهية في فلسفة الإنسان ورعوناته والشيطان ووسوساته. والبطولة أن تشغل عقلك أخي وتحل لغز هاذين المتناقضين !

  6. محمد says:

    السلام عليكم وتحية لكل البشرية وتحية إنسانية خالصة وأقول وبكل مصداقية حقا محمد أعظم شخصية مرت على الأرض بكل شفافية ولكن هل تعلمون لما؟؟؟ لانه الشخصية الوحيدة الذي تمكن من سلب عقول الأمي والمفكر وتمكن من السيطرة عليهم لكن الجواب والسر يكمن في عدم التعمق في فهم هذه الأفكار تحت مسمى الاسلام اقول أنه يوجد اله للبشر لكن ليس الذي يأمر بالنكاح والسبايا الغناءم وبكل مصداقية فرغبات محمد بدت واضحة في القرآن الذي نرى فيه هذه الرغبات الجنسية فحتى رغبته في زينب لم يستطع كبحها ولشدة رغبته ذكرها في القران ليتم القول انها زوجة به من 7 سماوات ؟؟؟! اربي مشغول بتزويج نبيه عن الوعظ سبحان الله عما يصفون؟؟؟ بكل موضوعية هو اراد ان يصلح المجتمعات لكن بكل اسف نرى رغبة وشهوة الغريزة البشرية في طرحه كماانه الايمان يشترط شهادة ان لا اله الا الله والاسلام يشترط ان محمد رسول الله وهنا تكمن الاجابة اذا كان رسولا فهل هو بحاجة لاشهد له؟؟؟ لكن الجواب ان الله تعالى خلقنا وخلق الخير والشر في نفوسنا والله يختبر الناس والنفوس ولكل جزاءه ورب العزة ليس بحاجة الى بشري لنعلم وجوده وانا لست بحاجة الى محمد او غيره اذا هناك سؤالين؟؟ أما تحريف الكتاب الكريم او كذبة رسالة محمد؟!!! هنا نصل إلى نهاية النقد وتبقى الحرية الشخصية والرأي يحترم والفكرة تناقش

  7. Darvis says:

    المشكلة ان البشر على الغالب قطيع لا يختلف عن اية قطعان اخرى الا بالقليل.. افرض عليهم شيء بالقوة وطعمها بالمصلحة واستخدم معهم القوة الى ان تصير لديهم عادة ولا تترك القوة والمصلحة الا عندما تتحول العادة الى آلية واتركهم بعدها فانهم يسيرون بحسب ما عودتهم الى الابد ولن يتغيروا الا بمجيء قوة ومصلحة اقوى من الاولى اما الحوار فلا يبدلهم .. ولايغيرهم اي شيء حتى ولو جلبت لهم كل فلاسفة العالم سوية ولا حتى الذي فرض الطريق عليهم بالقوة بداية لا يغير بهم الا قوة ومصلحة اقوى من الاولى اما البشر الموهوبون الاحرار الذين يملكون رؤوسهم ويفكرون بشكل حر ولا ينساقون كالقطعان فهم نسبة قليلة جدا من البشر ولكن للاسف لايملكون وسائل القوة والمصلحة ليغيروا بالعالم نحو الافضل ونادرا ما يستطيعون اقناع من بيدهم تلك الوسائل بالقيام بعض الاصلاحات وحتى تلك لاتكون الا مقابل بعض الخدمات

  8. Aumaid Uthman says:

    لا يمكن لعقل الانسان فى المجتمعات المتخلفه القبول باننا لسنا أبناء آدم وحواء و إنما تطورنا خلال ملايين السنين ، و بذلك ينهدم ما بناه عقولنا وما ننتظره من الملذات الجنسيه فى الجنه . فنحن نبحث عن ما نفقده و الاسلام يعدنا به ، ان كان صحيحا ام خرافات فهذا ما يشبع غريزتنا الجنسيه .

  9. جابر says:

    انت الرجل تبحث عن ملذاتك من الجنس والحوريات يا اخ اميد عثمان ولكن ماذا عن زوجتك وأختك وبنتك عن ماذا تبحثلكي يشبع غرائزهم الجنسية. يبحثون عن القضيب فلا يجدوه مساكين

  10. رائد الجراح says:

    من رتب القرآن بشكله الحالي تعمد ان يجعله غير متسلسلا من ناحية النزول لانه سيجعله عرضة للتحليل الذي يؤدي بالنتيجة الى كشف الكاذيب فيه فضلا عن الخطاب البشري الذي ياتي مع الحاجة ولو اننا تعمدنا ان نرتب ايات القرآن حسب تسلسلها واسباب نزولها سنكتشف الاعاجيب وستنكشف امامنا طريقة الخطاب القرآني التي تؤكد بانه من صنع بشري ، اما بالنسبة لفحوى الموضوع فان اله القرآن الذي تقمص شخصيته محمد تعمد مخاطبة شريحة معينة من الصعاليك الجياع الذين استخم جهلهم وحاجتهم ليجندهم لمشروعه بالضبط كما يحصل اليوم مع الدواعش الذين يستغلون نماذج معينة من الشباب البائسين الجهلة العاطلين واليائسين فيقوم بتجنيدهم مقابل اغرائهم بالمال والسبايا في الدنيا والحور العين في الاخرة .

  11. صباح ابراهيم says:

    اخي السيد رائد الجراح
    كلامك عين الصواب وتحليلك صائب ودقيق ، نبي الاسلام استخدم الجنس و الغنائم و توزيع السبايا على المقاتلين كي يجمع منهم جيشا قويا يساندوه في تنفيذ خطته بالاستيلاء على الشعوب والقبائل و الحصول على الغنائم تحت اسم الدين والجهاد و نشر الدعوة الاسلامية الكاذبة .
    لو كان محمد نبيا مرسل من الله القدوس لاتضحت نواياه من كلامه القدسي و ليس الجنسي و لاهتم بتقدم الشعوب و ليس بالغنائم ونكاح النساء و السبايا و اصطفاء اجملهن له . و لا يطلب من امراءة مؤمنة به مخدوعة بنيوته ان تهب فرجها له لينكحه . هذه ليس من اخلاق الانبياء .
    للاسف ملايين البشر لازالوا مخدوعين بهذه النبوة الكاذبة من غير تشغيل عقولهم بل استلام الاسلام بالوراثة فقط .
    لقد خالف نبي الاسلام شرائع القرآن فتزوج بأكثر من اربعة نساء ، ولم يراع عدة صفية بنت حيي اليهودية التي اغتصبها بنفس ليلة سبيها دون انتظار استبراء رحمها حيث كانت متزوجة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.