الإخوان المنافقون

ekhuanمن أصدق وأدق ما قرأت ..!!!

#الإخوان_المنافقون :

ست سنوات من العبث وعرقلة العمل السياسي للمعارضه ، سنوات من محاولات الإخوان عبر #إيران و #قطر كي يتقاسموا السلطة مع #الأسد وبعد أن فَشِلوا بمسعاهم ورفض الأسد شراكتهم (للمزيد نزكي لكم هذا المقال: هل تظنون الأسد اجدبا يا اخوان؟) وأفشلوا العمل السياسي في المجلس الوطني والإئتلاف ..!
بعد أن بوئتهم #قطر و #تركيا الأغلبيه في هياكل المعارضه اليوم يفكر الإخوان المناقين أن يتركوا العمل في المعارضه ليعملوا في الثوره …!!
اليوم فقط اعترف الاخوان أن #المعارضه شيئ و #الثورة شيئ آخر ..!
اليوم وبعد أن فشلوا بالإستيلاء على قرار المعارضه قرروا أن يحاولوا الإستيلاء على قرار الشارع السوري الذي ينبذهم أكثر من نبذه للبعث ..!!
في عام / 2012 / كاد الإخوان أن يتوصلوا لاتفاق مع #النظام_السوري لإقتسام السلطه وكانت ثمة إجتماعات مكوكية في #قطر و #عُمان و #طهران لولا رفض #الروس لذلك الإتفاق فالروس لم يكن هدفهم رئيس #سوريه فهم اليوم يحاربون في سوريا وعينهم على #أوكرانيا ويفاوضون عليها بعكس #الإيراني الذي يكتفي بسوريا ..!!
الإخوان المنافقون سيسعون اليوم لإفساد الشارع السوري كما أفسدوا المعارضه وسبيلهم الى ذلك المال ، فالمال الذي سرقوه ونهبوه من الجهات المانحه خلال ست سنوات سيستثمرونه اليوم من أجل شراء الولاءات في الشارع السوري ..!!
ساحة العمل الوطني الاخلاقي في سوريه مفتوحة لجميع الشرفاء ولكن الاخوان المنافقين لم يتسموا بالشرف يوماً ودينهم وديدنهم كان على الدوام المساومة والكذب والنفاق في سبيل الوصول للسلطة فقط وليس من أجل شعبنا وحريته …!!
أيها الإخوان المنافقون ثورتنا لم تكن لإستبدال مستبد باسم التقدميه والاشتراكية بمستبد أخر باسم الدين ، ثورتنا لأجل حريتنا وليست لأجل جشعكم للوصول للسلطه …!!

مشعل العدوي

مواضيع ذات صلة: هل تظنون الأسد اجدبا يا اخوان؟

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.