حملة انتخابية لترامب اوقفوا مذابح المسيحيين

تنتشر حملة انتخابية للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب تحت عنوان #اوقفوا_مذابح_المسيحيين, ومن الواضخ بأنه قرر اللعب بورقة المسيحيين في سعييه لكرسي الرئاسة, الصورة مأخوذة من فيديو لداعش تذبح مسيحيات بعد ان قاموا بخلع ملابسهن مثل الجواري من فوق السرة, وقد منع من العرض لكي لا يكون دعاية ترويجية للارهابيين فيديو قاسي جداً داعش تعدم مسيحيات رفضن الإسلام
#StopChristianGenocide

Obama/Hillary administration doesn’t want this to be known! Mainstream media does not report it! Its up to US to report it! PLEASE SHARE on your social media! Millions of lives depend on it. This is headed to America if we do not stop it now! Christians must unite behind Trump regardless of our race. Hillary will not address Radical Islam that is attacking our people. VOTETRUMP2016 #StopChristianGenocide
isisslatorchristiansladies

About رعد موسيس

كاتب عراقي
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to حملة انتخابية لترامب اوقفوا مذابح المسيحيين

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: ألم أقل لك يوما بأن من أوجدو هتلراً لحرق ملايين اليهود الذين ساعدو الغزاة المسلمين لعبور جبل طارق وكسر العهود ، سيجدون غداً ألف هتلر لحرق ملايين المسلمين بسبب أعمالهم الاجرامية بحق من لم يؤذوهم رغم غزوهم لديارهم وسلبهم ونهبهم وقتلهم وإغتصاب نساءهم دون وازع من ضمير أو خوف من معبود ، وكما يقول المثل { اليعمل بيدو الله يزيدو ، والله يمهل ولا يهمل } ؟

    ٢: المؤسف أن إرهابي المسلمين وطغاتهم ووعاظ السلاطين والشياطين بل أن يتوبوا لله ويتعضوا إزداد غالبيتهم غياً وغدراً وخسة ونذالة وحماقة وجحود ، لذا لابد ان يكون مصيرهم في القادم من الأيام إما الموت قتلاً أو غرقاً أو تشرداً أو أمراضاً أو جوعاً أو عطشاً أو إنتحاراً لأن لصبر ألله والبشر حدود ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    مشكلة المسلمين هى أنهم يضعون العربة أمام الحصان وعندما لا يستطيعون السير لا يلومون انفسهم بل كل إنسان ، وهذا دبدن العاجزين والمفلسين وأتباع الشيطان وسلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.