توقعات ماغي فرح للأبراج في 2016

maghi*برج الحمل من 21 مارس(آذار) إلى 20 أبريل (نيسان):
*ماديا: أنت من يحدد هذا العام وضعك المادي إذا نظرت للأمور بعمق وذكاء وتعاملت مع الواقع بعقلانية واستفدت من الفرص المالية والعملية التي تجدها أمامك لتضعك على طريق الثروة حيث يحصل تحسن ملحوظ في أمورك المادية في بداية العام وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصل إليه وستجد أن الظروف أصبحت مساعدة لك ولكن الأشخاص الذين حولك أو شركائك يحاولون إضعاف خططك، لذلك حافظ على تصميمك ولا تتراجع ولا تدعهم يؤثرون عليك بشكلٍ سلبي و كن الأقوى.
*رقم الحظ :9

*مهنياً: كل الظروف مواتية هذا العام لتحسين واقعك المهني تعامل مع كل ما يحيط بك بهدوء وثقة بالنفس وستحقق هدفاً أساسياً كافحت الكثير من أجله. وقد تكون في منتصف العام قلقا” بشأن بعض المهام في عملك لأن اضطرارك لرحلة عمل سيكون سببا” في تأجيل بعض المواعيد التي تعتبرها أنت هامة وحتى أنك كنت تستعجلها وكثير الحماس لها. المهم هو أن تعرف كيف تنظم برنامجك وكيف ترتب أولوياتك.

*اليوم الأفضل: الثلاثاء

*عاطفياً: العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من(21ــ 31 مارس\آذار) لديك أمنية دائمة أن يكون الحب ربيعيا” يزهر ويؤمن لك الاستقرار العاطفي، وهذا ما سوف تجده بعد منتصف العام حيث تتمتع بلقاءاتٍ عذبة، لا تهتم بأخطاء الحبيب، وهو الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدد العواطف وينعشها، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل-نيسان ) فتكون مشاعر الشوق لديك قوية في هذا العام و ستكون ملّحا” للقاء الحبيب باستمرار. ومن جهةٍ أخرى فإن تصرفاتك معه ستجعله يشعر بأنك أناني وأنك لا تريد أن تراعي ظروفه ولا أن تحترم أولوياته، إذن لا تنسى أن تشرح له بأن إلحاحك ينبع من شوقك له و ليس إزعاجا”. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 أبريل\نيسان ) تكون هذا العام بحاجة للاستقلالية والتفكير العميق بمستقبلك العاطفي بعد أن خذلك الحبيب في تردده بالإرتباط فتبتعد عنه وعن الأصدقاء وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديدة وفجأة يظهر شخص جديد فيهتم بك ويخرجك من عزلتك ويغير نظرتك للأمور.

المتزوج: في بداية العام تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعوداً وهبوطاً، وتبحث عن وسائل توازنها وتشعر بالقلق لأن علاقتك العاطفية معه تفقد حرارتها وتتحول تدريجياً إلى التعود والرتابة، الشريك ينتظر منك الكثير, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية، وفي نهاية الشهر يحدث أمر يؤدي لعودة الإستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك إلى قوته فتتعاون معه لتحقيق هدف مهم يسعد الأسرة.

برج الثور من 21 أبريل(نيسان) إلى 20 مايو(أيار).
*مادياً: هناك مفاجأة على الصعيد المادي إذا كنت صاحب مشروع فإن المبالغ التي تتحرك في هذا العام ستكون ملحوظة نسبة إلى نشاط تعاملاتك في الأعوام السابقة وفي منتصف العام ستتمكن من تسوية ما كان معلّقا” وغير متفق عليه في الماضي وتتوصل إلى اتفاق مع شركاء أو مع طرف كان بينك وبينه تناقض أو سوء حساب، عليك التزود بالثقة بالنفس، والإقدام من دون خوف. لا تخش وضع الشروط وتوسيع الآفاق، بالآمال الكبيرة تحقق بعض الأحلام، شرط أن تعمل بوعي وحكمة، وأن تبتعد عن الأوهام والإرتجال.

*رقم الحظ : 6

*مهنياً: قد تسند إليك في مطلع العام مسؤوليةً هامة في المجال المهني وتكون متردداً بقبولها خوفا من ألا تقوم بها على أكمل وجه. عليك الإتكال على الله لأنك جدير بها. وسوف تحقق بفضلها بعض الأمنيات التي راودت أحلامك، وفي منتصف العام يحالفك الحظ وتسير الأمور بشكلٍ جيد وتنفرج مسألة كنت تتذمر منها، وتزدهر شؤونك المهنية، فتشعر بثقةٍ أكبر بالنفس.

*اليوم الأفضل :الجمعة.

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 أبريل\نيسان ) تنتهي من مرحلة عاطفية مؤثرة في حياتك في هذا العام بعد أن تضع نفسك في المواقف الصعبة وتضع كل اللوم على الحبيب. ربما تكون في منتصف العام أمام خط فاصل في علاقتك معه وتحاول وضع حد لمستقبل هذه العلاقة بعد أن نفذ صبرك واستعدادك للتضحية. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو\أيار ) فإن كثرة انشغالك تضفي عليك برودة في العواطف وحتى أنها تدفعك للغرور والشعور بالتفوق ولذلك تكون سيء الطباع مع الحبيب وتتذمر منه لأنك تشعر بأن وجوده أو طلبه لاهتمامك هو نوع من الإزعاج لسير أعمالك احذر من أن يؤدي استمرارك بهذا النهج لأزمة في علاقتك معه. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو\أيار) فهذا الشهر يجب أن تكون منتبها” لصحتك لأن توتر مشاعرك وازدواجيتها أحيانا” سيؤثران سلبا” على حالتك الصحية والنفسية ولذلك يجب أن تأخذ فترة راحة واستجمام ليكون لديك الوقت لإعادة حساباتك و دراسة وضعك العاطفي وفهم مشاعرك ومشاعر الطرف الآخر بشكل واضح ودون أي تدخل أو تأثير خارجي.

*المتزوج: انسجام عاطفي وفكري مع الشريك يؤسس لبناء أسرة ناجحة وقد يكون بداية شهر هو الوقت المناسب لترسي علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك العملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي , ثم تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامة والتي تتطلب الحكمة والعمل الجاد, وفي نهاية الشهر يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة وينتظر أن تكون راضيا عنه فدعه يشعر بذلك .

برج الجوزاء من21 مايو(أيار) إلى21 يونيو(حزيران):
*مادياً: تعيش الوهم بان الأموال تأتي بسرعة وعن طريق المغامرة وتفكر في الأيام الأولى من العام باتخاذ خطوات من أجل الربح السريع عن طريق المجازفة وبمال أنت بأمس الحاجة له ,حيث تتأثر برأي أحد الأشخاص المقربين وتندفع للقيام بعملية تجارية بقصد الربح و دون حساب الظروف الكاملة,عليك الحذر حتى لا تبدد أموالك , والأفضل القيام بعمل مدروس يؤدي إلى نتائج مضمونة لأنك أمام فرصة هامة في نهاية العام لتحسين وضعك المادي دون اللجوء للمغامرة .

*رقم الحظ :5

*مهنياً: ستكون سعيداً بتلّقي عرض عمل جديد ومغري وفيه آفاق أوسع من العمل الحالي وعليك أن تدرس العرض بشكلٍ متعقل وسريع وأن تكون حريصا” في عملك وفي التعامل الجيد مع الزملاء هذا العام لأن هناك تغيير ما سيحصل وربما تتحمل مسؤولية جديدة في منتصف الشهر فلا تضيع على نفسك الفرصة وإذا ضاعت فهذا يكون بسبب عصبيتك وشكوكك وعدم تقديرك الجيد للأمور.

*اليوم الأفضل :الأربعاء.

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو\أيار ) تشعر بالملل من الوضع الحالي وتريده أن يتغير وأنت غير قادر إجراء أي تغيير لأن القدر طبعا” هو الأقوى فتنتابك فترة حنين إلى ماضيك الجميل وتحاول الالتقاء أو الاتصال بحبيب قديم من باب الاطمئنان فيفاجئك بأنه يحن لمشاعر قديمة جميلة ويتمنى أن يرتبط بك. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو\حزيران) سحر الحب يملئ حياتك بالتفاؤل والحيوية هذا العام. وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرقاً. وقد تجد في منتصف العام مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء الحب ترفف على علاقتكما العاطفية وتكون في أحسن حال. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو\حزيران) ربما تجد أن تجربتك السابقة بالحب تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعبة إذا لم تكن قائمة على الوضوح وإن الحب غالباً ما يكون وهماً وسراب. ولكنك لا تستطيع تعميم ذلك لأن الحب الحقيقي سيكون أمامك في منتصف الشهر وستعيش أمتع اللحظات مع الحبيب.

*المتزوج: تكون في بداية العام عواطفك قوية ولكن لن يكون هناك تجاوباً مناسباً من قبل الشريك بل سيكون هو في وادي وأنت في وادي آخر. هذا لا يعني أنه سيء و لكن عواطفه على موجة مختلفة عن موجة وقوة عواطفك على كل حال إذا وصل الأمر إلى مشكلة فهذا سيكون مؤقتا” وستتجاوزان هذه الفترة بفضل تنازل يقوم به الشريك، وربما تحصل بعض المشاحنات في الشهور الأولى من العام التي تؤثر في أعماقك وهذا أمر طبيعي ويجب عليك أن تتقبل الأمور بدون حزن و بدون أن توجه اللوم لأحد. واجه الشريك وحاوره وسيفهم أن روحك رياضية ولست ضعيفاً وستعود المحبة والألفة إلى طبيعتها بعد منتصف السنة.

برج السرطان من 22 يونيو(حزيران)، إلى 22 يوليو(تموز):
*مادياً: تشعر في بداية العام و كأن كل شيء مغلقاً في وجهك وأن الآخرين من الشركاء ليسوا مهتمين وليس هناك من يتحرك لتحسين الوضع المادي. وفي منتصف الشهر يحدث أمر يؤكد أن تحسين وضعك المادي يلزمه سفر أو انتقال من المكان وهذا سيكون مفيدا” و يدخل الكثير من التجديد والتعديل على وضعك المادي والإجتماعي.

*رقم الحظ : 2

*مهنياً: تعود أفكار التجديد إلى رأسك و تفكر إما بتغيير مهنتك أو بإجراء تجديد على شروط أو ظروف عملك. ولكن هذا العام ليس بالمناسب لإجراء أي تغيير. حاول أن تقوم بوظيفتك دون تذمر أو غرور ولا تحاول أن تتكبر على زملائك لأن حظك في هذه الفترة ضعيفاً ويفضل اعتمادك على جهدك فقط.

*اليوم الأفضل :الاثنين.

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22 يونيو\حزيران إلى 1 يوليو\تموز) يدور بينك وبين الحبيب حوار في بداية السنة يؤدي إلى حدوث بعض التطورات في علاقتكما العاطفية، وفي منتصف الشهر تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس التي تجعلك تغير أسلوب حياتك وتفكر بأكثر من احتمال للبدء بحياة عاطفية جديدة والإسراع في ترتيبات الزواج وربما تحدد له موعدا في القريب العاجل ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو\تموز) سوف ينتابك شعور غريب في منتصف العام وتعيش حب من أول نظرة يجعل الحلم حقيقة حيث تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة تجعلك تحلق في سماء العشق، ويغير نظرتك للحياة ويجعلك سعيداً، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو\تموز ) ربما تكون في بداية السنة مزاجي ومتقلب ولا تريد من الحبيب أن يعلن حبكما أمام الأسرة، وتميل إلى تأجيل موعد الارتباط ولكن ومع بداية الشهر الثالث من السنة يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب ، وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب وتقررا الارتباط

*المتزوج: تكتشف في بداية العام أن الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الشريك في انحدار وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصل إلى بر الأمان، وترغب الحفاظ على العلاقة الودية معه ولكنك تكتشف أن تصرفاتك وعنادك هما السبب الأساسي في ذلك، وفي منتصف السنة تكون أمام أحداث هامة تتعلق بمستقبل الأسرة فتتضامن مع الشريك وتتجاوزا كل السلبيات وتعود العلاقة إلى قوتها وتسودها الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبلٍ جيد ويكون الحب رديف الوفاء. ومن المحتمل أن تناقش أنت والعائلة بعض الأمور وتفكروا في إجراء بعض التغيرات داخل المنزل. ربما تتضمن هذه التغييرات تغيير مكان الإقامة تماماً والإنتقال لمكانٍ آخر.

بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس.
*مادياً: عامٌ ناجح جداً، فهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك لأن الحظ يرافقك ويسهل أعمالك حيث تتأقلم في بداية السنة مع واقع جديد وتستفيد من فرصة تدر عليك فوائد مالية وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخراً، ويبتسم لك الفلك ويجذب إليك النجاح المادي ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك وربما توقع في منتصف العام عقداً لتنفيذ عمل يدر عليك مالاً إضافياً.

*رقم الحظ :1

*مهنياً: تكون هذا العام في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميّز، وتقف على مفترق الطرق وتنظر لما يجري حولك بتحليلٍ دقيق وتكتشف الطريق الصحيح للنجاح المهني، وتجد تغييرات كثيرة لصالحك، ويتاح أمامك فرصاً جديدة للنجاح، وقد يتعلق نجاح عملك الإستثماري برحلة أو بخبر من الخارج، وفي منتصف السنة تشغلك قضية مهنية وسوف توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها، وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق.

*اليوم الأفضل : الأحد

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو\تموز ــ إلى 1أغسطس\آب ) تعيش حب غير واضح النهاية وتقف حائرا أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحب من اجل الحب ،وقد تؤكد له أنك تقدر صراحته لكنك سوف تبتعد عنه وفي نفس الوقت تلح عليك الأسرة لترتبط بشخص لا تكن له أي شعور أو إحساس ، اصبر حتى نهاية العام وسوف تلتقي بشخص جديد يجذبك ويهتم بك وتسيرا على طريق الارتباط، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس\آب ) سوف تبحث عن الحب الحقيقي وتعيش الضياع العاطفي وتمارس حريتك بدون قيود ،ومع بداية الشهر الثالث تلتقي بصديق قديم يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة وتشعر بحلاوة الحب وتحلق في سماء الأحلام وتفكرا بالارتباط ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس\آب ) سوف تبحث عن الاستقرار وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط ولكنه يؤجل ذلك ويدعي أنه يحتاج للوقت ولكنك ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق فتقرر في الشهر الأخير من العام حسم الأمر مع الحبيب .

*المتزوج: تعيش في بداية هذا السنة سعادة عارمة في أجواء أسرية يحيطها الحب والتفاهم وتجد السعادة والاستقرار مع الشريك رغم الظروف المادية الصعبة ويعوض الحب القوي عن قلة المادة ،ولكن عليك الحذر في منتصف السنة من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها .

برج العذراء من23 أغسطس(آب)، إلى 22 سبتمبر(أيلول).
*مادياً: تشعر في بداية العام بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مادية ارتكبتها سابقا وتكون متخوفا” بشأن تجديد عقد هام له دور كبير في تحسين وضعك المادي، ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي، وتجد في منتصف الشهر نشاط غير عادي في مجريات تحولات وضعك المادي ويتغير كل شيء بسرعة وبعيدا”عن توقعاتك حيث يكون أحد الأصدقاء مستعدا” لتقديم الدعم المادي لك أو لقرضك مبلغا” من المال ومع أنك لن تكون مرتاحا” نفسيا” أقبل ذلك لأنه سيضع حدا لأزمتك المالية.

رقم الحظ :5

مهنياً: أنت لا تستطيع تغيير طبعك مهما حاولت ولذلك تبدو متشنجا” أمام أي تصرف لا يعجبك في محيط العمل قد يحدث في بداية السنة. لا تنسى أن بعض الزملاء ممكن أن تكون له ردة فعل سيئة تجاه عصبيتك مع أنك أنت في داخلك طيب القلب ولا تريد إيذاء أحد ولكن الآخرين لا يدركون ذلك وهم أحيانا” يتمسكون بردة فعلهم لذلك لا تخلط المسائل والمواضيع، بل على العكس يجب أن تفصل بين الأمور بوضوح وتنهيها بكل تروي وستجد مع نهاية السنة أنك أمام منصب أو مهمة جديدة تحسن واقعك المهني.

*اليوم الأفضل :الأربعاء
عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس\آب ــ 1 سبتمبر\أيلول ) قد تكون في بداية العام أمام أزمة مع الحبيب وتعيش متعةً وظلم الحب بآنٍ واحد، ولكنك تعود في منتصف السنة لتسامحه على أخطائه لأنك تكتشف أنه يحبك بقوة وتنسى توترات الماضي وتفكر بالحاضر والمستقبل، وتشعر بالتفاؤل في أن تسير علاقتكما إلى طريق الإرتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر\أيلول ) سوف يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة ، خذ الخطوة الأولى وفاتحه بالأمر واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك وربما أفضل وقت لذلك بين 23 و25 من الشهر، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر\أيلول) سوف تنعم بحظٍ جيد بالحب وتلعب جاذبيتك ولباقتك دوراً بذلك وتلتقي في منتصف الشهر بالشخص الذي تبحث عنه وترغبه وتعيش معه أروع لحظات الحب.

*المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الشهر الأول من السنة اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف مهم يحسن وضعكما الإجتماعي والحياتي وتعيشا أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها. ولكن واجباتك الكثيرة في منتصف السنة تبعدك عن الشريك دون أن تشعر وهذا يؤدي لأن يتهمك بأنك السبب في حزنه فهو تعود دائما” على حنانك وعطفك ويعرف أنه يستطيع أن يستعطفك عندما يريد. المهم في الوضع هو أن تلتفت أيضا” لنفسك ولمشاعرك ولا تتراجع أو تضعف وبنفس الوقت تعترف بخطئك إذا كنت قد أخطأت فليس عيبا” أن تعتذر وتعترف دون أن تترك المجال للطرف الآخر بالمبالغة في العتب عليك. وازن بين واجباتك العملية وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال.

برج الميزان: من23 سبتمبر(أيلول) إلى 22 أكتوبر(تشرين الأول):
*مادياً: في الشهر الأول من السنة تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة وفي منتصف العام تكتشف وجود أجواء ضاغطة على الصعيد المادي حيث تواجه وضعاً مادياً يحتاج للحل السريع وترفض الإتكال على الآخرين أو مساعدتهم وتصارع الأحداث لوحدك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك، وتنتصر في نهاية العام بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك.

*رقم الحظ :6

*مهنياً: تكون هذا العام أمام فترةً ذهبية وهناك احتمال قوي لتجد نفسك في عمل كنت تطمح إليه منذ زمن. ستصلك في نهاية العام فرصاً جيدة في مجال عملك وما عليك إلا أن تمد يدك وتأخذها فلا تكن كسولا” واستجمع كل طاقاتك كي يتحسن وضعك فأنت تستحق ذلك، لا تكن خياليا” واستعمل دينامكيتك في التفكير و تذكر أن من جدّ وجد.

*اليوم الأفضل: الجمعة

عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبر\أيلولــ إلى 2 أكتوبر\تشرين الأول ) ستكون حائراً في اتخاذ قرارٍ عاطفي مصيري وينشط النقاش حول موضوع عاطفي مؤجل وهذا سيأخذ من وقتك ولن تكون وحدك في التفكير لأنك ستستشير أحد الأشخاص سواء” من أجل هذا الموضوع أو من أجل موضوع عاطفي آخر وبنفس الوقت أقول لك أنك تستطيع أخذ القرار بنفسك لأن الحكمة لا تنقصك،أ ما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر\تشرين الأول) فمن المحتمل أن يكون في بداية السنة لقاء على الصعيد العاطفي ليكشف بعض الحقائق المربكة، أو الاعترافات المذهلة، أو المواجهات العاصفة، وفي منتصف السنة تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحا وشفافية وتتوج في نهاية السنة بقرار الارتباط ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر\تشرين الأول ) ربما تنتابك في الشهر الأول من السنة رغبة قوية بأن تتحرر من الحب الذي تعيشه بدون أمل، وأن تنطلق لتعبث في كل المجالات متحديا الواقع ولكن في الشهر الثالث من السنة يجعلك الحبيب تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل معه فتعود للهدوء النفسي.

*المتزوج: ربما تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام عدة أمور تتعلق بمصير الأسرة وسعادتها بالإضافة إلى إجتماعٍ عائلي لاتخاذ خطوات جادة لتأمين مستقبل أحد أفراد الأسرة ومساعدته باختيار الطريق السليم، وفي الشهر الثاني تواجه جدلاً داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها. عليك عدم الموافقة على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك مادياً، أما في الشهر الثالث من هذا السنة ربما تكون أمام مفاجأة يعدها لك الشريك تجعلك في منتهى السعادة والامتنان .

برج العقرب: من 23أكتوبر(تشرين الأول) ،إلى 22 نوفمبر(تشرين الثاني):
*مادياً: مازلت تحاول و لو بشيء من التردد أن تقوم بمشروع جدي وعلى كل حال ومهما حصل فلن تتراجع عن نية التقدم بمشروع خططته لنفسك وإذا لم يبدأ بعد فأنت تنتظر اللحظة المناسبة وينصحك الفلك أن تبدأ بالتنفيذ في منتصف السنة ،هناك أمر يتعلق بموضوع مادي و قد يكون حصة من أرث أو عقار من الزمن الماضي وقد حكمت عليه بـأنه انتهى و لكنه سيتجدد قريبا” وسيكون لك فيه نصيب.

*رقم الحظ :9

*مهنياً: هذا العام بالنسبة لك عام صعب لأن مهماتك تكثر فيه وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير وهذا يعطيك شعور بالتوتر وتحس أنك تحمل الجبال فوق كتفيك ، قد تواجه في الشهر الأول من السنة تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي وان شاء الله ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة والضعف وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني وربما تكون التأثيرات الفلكية في منتصف العام لصالحك فتكون تواق للعمل السريع، وتميل إلى اتخاذ قرارات جريئة .

*اليوم الأفضل: الثلاثاء

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبر\تشرين الأول إلى 1 نوفمبر\تشرين الثاني) سيكون انشغالك عن الحبيب واضحا” وستكون كثير الشرود وبما أنك شخص كتوم فإن الطرف الآخر لن يكون راضيا” عنك فهو يريد أن يعرف كل ما في قلبك وعقلك. مشاعرك قلقة لأنك كثير التفكير بخصوص أمر عائلي أو أن لديك التزامات ناتجة عن ارتباط سابق وستكون الأولوية للتركيز على المسائل العائلية أكثر من العاطفية. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر\تشرين الثاني) فتميل إلى الأجواء البسيطة والبعيدة عن الصخب وتطلب من الحبيب التعاطف مع تطلعاتك وميولك وسوف تجد أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك ، وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم وربما تكون في منتصف العام أمام أمر يكون له وقعا كبيراً في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 نوفمبر\تشرين الثاني) يحدث في بداية السنة أمر ما يبين أن الحب أصبح عبأ على حياتك لأنه لن يؤدي للارتباط ، ولكن الأمل دائما موجود لأنك مع الاقتراب من نهاية العام سوف تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل وتفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط.

*المتزوج: تعيش في بداية العام صراعا خفيا بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية، كن عقلانياً لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر، والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه وقد تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وإخفائك كثير من الأمور الهامة عنه وتفكر بالاعتراف له بذلك ولكن في منتصف العام يحدث أمرا يجعلك تعيد النظر في كل شيء وتتأكد أن الشريك يحبك ومخلص ومستعد لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله ينشغل عنك أحيانا، وسوف تجد في الشهر الأخير من السنة اهتماماً غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى الفتور العاطفي بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه.

برج القوس :من 23 نوفمبر(تشرين الثاني) الى22 ديسمبر(كانون الأول):
*مادياً: قد تواجه في بداية العام ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال وتكون أمام
موضوع مادي متعلق بإرث يسبب خلاف بينك وبين أحد المقربين وبعض المعنيين بهذا الموضوع سيوجهون لك اللوم ويتهمونك بأنك شخص يفكر بالأمور المادية بطريقة بعيدة جدا” عن العواطف وقد يكونوا على حق ،إذا كنت لا تستطيع التراجع عن رأيك فمن الأفضل أن تبتعد عن الاجتماعات التي تتم بخصوص هذا الموضوع ، ولكن في منتصف العام يطرأ شيئاً جديداً يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوعٍ آخر والى تغييراتٍ إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية.

*مهنياً: تقف في بداية العام أمام خيارين لحل مشكلة عملية أو مهنية كانت مستعصية على الحل ، مصلحتك تأتي باختيار الحل الذي يجعلك لا تقدم أي تنازل ، وربما تجد في منتصف العام فرصة لتغير واقعك المهني للأفضل حيث تكون أمام منعطفاً جديداً في حياتك وتكون شديد التفاؤل تبني بالخيال أحسن المشاريع ولكنك تحتاج للعمل الجاد على أرض الواقع لتنفيذها، وفي نهاية السنة يحمل الفلك إليك ظروفا جديدة لا تعوض وفرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني .
اليوم الأفضل: الخميس.

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر\تشرين الثاني ــ 2 ديسمبر\كانون الأول) في بداية السنة سوف يرتعش قلبك بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة، وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف السنة لتعبّر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر\كانون الأول) سوف تعيش عشقا عابراً قويا ولكنه غير قابل للإستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك ولكن مع نهاية العام تغيّر نظرتك للعلاقة العاطفية وتسير في طريق الإرتباط بدون حب وعن طريق الأهل. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر\كانون الأول ) تتطور صداقتك مع أحد الزملاء في العمل إلى علاقة حب فريدة من نوعها، وتعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوةً ومتانة ورغبة باتجاه الإرتباط وربما يتحقق ذلك في الشهر الأخير من السنة.

*المتزوج: تحاول في بداية السنة أن ترفع علاقتك مع الشريك إلى درجة مثالية، وتبني حياةًعاطفية جيدة معه فيها الإنسجام الروحي والجسدي والعقلي. وفي منتصف السنة تكون مصمماً على تحسين أوضاعك العاطفية وعلى دراسة مشاعرك و تحليلها بشكلٍ ذكي كي تتجنب أي مشاعر سلبية مع الشريك وتريد أن تظهر وتثبت لنفسك وللآخرين بأنك قادر على أن تكون سعيدا”، وتنجح بذلك، ولكن عليك الحذر من أحد المقربين الذي يحاول إضعاف علاقتكما العاطفية بتلفيق بعض الأكاذيب.

برج الجدي: من 23 ديسمبر(كانون الأول) إلى 22 يناير(كانون الثاني):
*مادياً: ربما تمر بظروف غير عادية في بداية العام تجعلك تخطأ في قراراتك فأنت تخاف من المنافسة ولا تضع ثقتك في من هم حولك ولكن لن تنقصك الدبلوماسية في التحايل على الأمور ولن يكون هناك مشاكل ،وسرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور حيث تستطيع تجنيد طاقاتك في تنفيذ المشاريع التي درستها جيداً معتمدا على نفسك. حاول في منتصف العام أن تحسن وتوسع علاقاتك العامة بشكلٍ يساعدك على تحسين أوضاعك المادية وقد تجد في نهاية العام أمامك اتفاقيةً مادية جديدة ومربحة تغريك بالسعي لتوقيعها.

*رقم الحظ :8

*مهنياً: سواء” كنت مرؤوسا” أو مديرا” فأنت تشعر بحاجة إلى رفع وضعك المهني والوصول إلى نقطة أعلى. ويوجد في أعماقك حلماً كبيراً يتعلق بمهنتك وتتمنى أن يتحقق في هذا العام. إبدأ الآن بأول خطوة من أجل تحقيقه وستكون في منتصف الشهر أمام اتفاقات مهنية جديدة مبشِّرة بالخير وهذا ما يجعلك في قمة السعادة والتفاؤل، حيث تزول مشاعر الإحباط التي تنتابك، وتنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني.

*اليوم الأفضل: السبت

*عاطفياً: العازب ، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبر\كانون الأول إلى 1 يناير\كانون الثاني) قد تكتشف في الشهر الأول من السنة أن علاقتك العاطفية هي مجرد نزوة ورغبة وحاجة لأن تكون محبوباً فتبحث عن الحب الحقيقي وقد يعجبك في منتصف الشهر شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في نهاية العام. كن جريئاً وسوف تجد أنه يبادلك نفس الشعور. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير\كانون الثاني) سوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز في بداية العام، وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون ولكن مع بداية الشهر الثالث من السنة سوف تحدث أمورا غير متوقعة تغيّر حياتك إلى الأفضل ويكون لها وقعاً إيجابياً على حياتك العاطفية. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير\كانون الثاني) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين مع بداية العام وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط.

*المتزوج: تجد أمامك في بداية العام كثيراً من الواجبات الأسرية والإجتماعية التي تحتاج للتنفيذ، وتكون مقصراً في كثير من الواجبات التي تحتاج إلى وقت غير متوفر لديك، عليك تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على الأسرة وأن تكون حذراً في منتصف العام من أمر يهدد سعادتك الزوجية وأن تظهر استعدادك للوقوف إلى جانب الشريك وتحمله في الأيام الصعبة حتى تصون علاقتكما من المصاعب والتحديات والاستفزازات وفي نهاية السنة ستكون أمام أحداث سعيدة وأجواء أسرية كلها بهجة وفرح.

برج الدلو: من 23 يناير(كانون الثاني) إلى 19 فبراير(شباط):
*مادياً: أنت تريد أن تتحرر هذا العام من عدة واجبات والتزامات مادية وتريد أن تحرك أموالك أو مدخراتك بشكل حر دون أو ترتبط بأي أحد أو بأي شيء و هذا سيجعلك تصطدم مع أحد الأطراف المقربة إليك وسيضغط عليك محاولا التأثير على مخططاتك المادية ، ولكن الحظ يرافقك حيث تستطيع إحباط مخططاته وتنهي الأزمة المالية التي تعرضت لها سابقا وتحصل على فرصة ربح أو مكافئة مادية في منتصف العام وتسير بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين واقعك المادي معتمدا على خبرتك وتجاربك السابقة وتصعد سلم النجاح بقوة .

*رقم الحظ :4

*مهنياً: قد تخضع لصعوبات متتالية، عليك اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التهور خاصةً في الواجبات المهنية لأنك تمر في بداية العام بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لتغيّر واقعك المهني مازالت على الطاولة تنتظر التنفيذ عليك وضع خطة طموحة للقيام بتغيير جذري في المجال العملي والمهني معتمداً على أساليب جديدة. وقد تضطر أو تفكر في البحث عن عملٍ جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك.، على كل حال أنت لن تتراجع في عملك الحالي وستنجز مهامك ولكن شعورك الداخلي ليس مرتاحا”، وقد تشعر بأنك مظلوم ولكن كل شيء سينتهي لصالحك مع نهاية العام.

*اليوم الأفضل: السبت

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير\كانون الثاني ــ 1 فبراير\شباط ) فهناك حوار مع الحبيب حول موعد الإرتباط ، لكنه يقدم عدة أعذار أهمها الظروف المادية وقد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك على ما يجب القيام به. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير\شباط) فستكون في بداية العام أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب. إبتعد عن الإنفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر به من قلق نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الإرتباط، لتضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير\شباط) فافتح قلبك من جديد للحب القادم ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الشهر الثالث من السنة بشخصٍ صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاحها ووصولها إلى الارتباط، فيستحوذ على تفكيرك واهتمامك.

*المتزوج: غيرة شديدة قي بداية العام تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة إيجابية تجعلك تعيش الإستقرار العاطفي والهدوء النفسي وفي منتصف العام تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقتٍ مضى. أعطه الاهتمام الذي يحافظ على متانة علاقتكما العاطفية. وفي نهاية العام ربما تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمرٍ عائلي يقلقك كثيراً ، اترك للشريك حرية التصرف.

برج الحوت من 20 فبراير(شباط ) إلى 20 مارس(آذار):
*مادياً: التأثيرات الفلكية هذا العام إيجابية، حيث تكون أمام فرصاً مادية جديدة، كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالإرتياح والثقة بالنفس وسوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة حيث تصلك أخبار مفرحة من خارج البلد تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المالية.

*رقم الحظ :7

*مهنياً: يدعمك الحظ هذا العام لتحقيق أهدافك وتبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال للانطلاق بتنفيذ الأعمال التي تحقق طموحك وستكون فخورا” بنتائج مهمة أنجزتها وبنفس الوقت تكون كثير القلق لأنك تريد أن تحافظ على نفس مستوى النجاح دائما”وقد يحصل بعض التشويش في مجال عملك و تتمكن من تقديم وجهة نظرك ومن تصفية الشوائب التي ألصقها أحدهم بك، لا خوف عليك فالجميع يثقون بك ومن السهل أن يكون ذلك سببا” في غيرة الزملاء منك

*اليوم الأفضل: الخميس.

*عاطفياً: العازب، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير\شباط ــ 1 مارس\آذار) يكون أمامك أكثر من شخص للإرتباط في هذا السنة لا تكون حائراً بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية العام. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس\آذار) فتعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططا لمستقبلكما بذكاء، وربما تكون في نهاية العام أمام قرارٍ سريع ومفاجئ من الحبيب بطلب الزواج وتكون سعيداً بتحقيق أحد أحلامك, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس\آذار ) تعيش هذا العام حب غير عادي وعلاقة عاطفية متميزة، ويتحقق حلمك بلقائك شخص يحبك كما أنت، ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما.

*المتزوج: علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح في بداية العام ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الملاذ الوحيد في الشدائد هو الشريك، وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات وفي بداية العام الثاني من العام تكتشف مدى حب وتضحية الشريك من أجلك وهذا يجعلك تعمل المستحيل من اجل إسعاده وربما تجد أمامك في الشهر الثالث من السنة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الأسرة والتي تحتاج لحلٍ سريع، تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل.

This entry was posted in توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply