توقعات الأبراج لعام 2015

Arabic_beauty_vs_Turkish_beauty_توقعات برج الحمل لعام 2015

خصامات مع الحظ ستنتهي مع حلول النصف الثاني من عام2015. وسوف تتمكن خلال شهرمارس القادم من سماع خبر سعيد. كما أن الصيف القادم يحمل لك مفاجأة سارة على الصعيد المهني والعاطفي.

مهنياً: تتعرض لبعض خيبات الأمل, جراء اشخاص كنت تعتقدهم اصدقاء اوفياء لك, وتجد انه من الافضل لك العمل منفرداً, إلا انك تحتاج الى اجراء استشارات قانونية, ولا سيما مع نيتك في توظيف استثمارات جديدة, ليس داخل محيطك المهني, إنما على نطاق أوسع.

عاطفياً: مكسبك يكثر بالتعاون مع الآخرين. لا تفكر في الربح وحدك, لأن المشاركة تعني مضاعفة المال.

صحياً : صحتك مصدر قلق دائم لك. فأنت متردد قليلاً, واي اشارة صحية في غير موضعها تجعلك تغرق في حالة من الخوف تنعكس على جسدك اوجاعاً مختلفة. لا تتمتع بقوة صحية, انما يمكّنك حدسك من استباق الامراض المحتملة, فتعالجها بالوقاية منها.

أنت والأبراج: يساعدك أحد مواليد الحوت في القيام بخطوات ايجابية, تفيد مشاريعك المستقبلية, تنخرط في اعمال اكاديمية, مع مولود الدلو.

نصيحة الفلك: ما تقوم به هو لمصلحتك, فلا تخف مما يخبئه لك المستقبل

توقعات برج الثور لعام 2015 ،

رغم أن الحظ يقف إلى جانبك أحيانا. فإن العام الجديد 2015 سوف يكون سنة السعد بالنسبة لك وسوف يكون شهرا مارس وأبريل هما أحسن فترة في العام الجديد على جميع الواجهات. لكن

عاطفياً: اذا كنت مرتبطاً, تحاول توطيد علاقتك بالشريك, محاولاً مشاطرته الافكار والآراء, كما تكون اكثر قرباً من افراد العائلة, تهبّ لتلبية طلباتهم, كلما دعت الحاجة.

مادياً: مطلوب منك بعض الحذر وانت تعقد صفقات. ولعل في أول أسبوعين من شهر ماي يجب ان يكون الحذر مضاعفاً, وإن كنا نخشى شيئاً داخلك يدعوك للتسرع.

صحياً: طاقتك الجسدية معرضة هذه السنة للاضطراب, وذلك لأنك تحمّل نفسك فوق مقدرتها. اذا اردت ان تتابع مسيرتك, فعليك ان تجيد التعامل مع صحتك بشكل اكثر مرونة, فلا تقس على ذاتك, واعرف متى ترتاح. على الرغم من الرضى الذي تشعر به حيال نجاحك المهني والطاقة التي يمدك بها.

انت والأبراج: التعقيدات تسود علاقتك بمولود آخر من برجك, وتستنتج ان لا جدوى منها, وانه من الافضل وضع حد لها. اما مع مولود الميزان, فتجد اموراً تفيدك في حياتك الخاصة.

نصيحة الفلك: لا تخش السنة السوء, فما تقوم به هو الصواب

توقعات برج الجوزاء لعام 2015 ،

النجوم تقول بأن مواليد هذا البرج سيعرفون فترات زاهية خلال الثلث الثالث من السنة الجديدة. وتحديدا خلال شهر غشت حيث سيكون حلما عزيزا عليهم.

مهنياً: تسعى الى توطيد علاقتك بزملائك ورؤسائك. تركز اهتمامك على الامور المالية, والشؤون المتعلقة بالقانون. تعمد الى مزاولة نشاطاتك العملية, في اجواء هادئة, بعيداً عن اي ضغوط قد تعكر صفو حياتك.

عاطفياً: انشغالك بأعمالك الكثيرة يبعدك عن حياتك الخاصة, قليلاً, لكنك تحاول في بعض الاحيان, استشارة الشريك في مشاريع وامور معينة, إذ تلقى عنده الحلول او الاجابات الشافية, لأسئلة او اوضاع تقلقك وتراها معقدة.

مادياً: شهر جيد لشراء اشياء غالية بسعر زهيد.

صحياً: التشنج العصبي في المرصاد لك هذه السنة. تشعر بعدم الثقة والامان, نتيجة ما يواجهك من احداث. اجهد في السيطرة على انفعالاتك, ولا تنجرف وراء القلق, بل اعتمد على مقاومتك الجسدية وقدرتك على الصمود في مواجهة كل الضغوطات. الفلك الى جانبك.

انت والابراج: علاقتك بمولود الجوزاء يسودها الغموض والفضول, في الوقت نفسه, ولن تجدا الاجابات للاسئلة التي تبحثان عنها. اما مع القوس, فتعيش متعة اكتشاف الافكار الخلاّقة والاساليب الحديثة.

نصيحة الفلك: لا تهمل اي تفصيل يتعلق بمشروع تود تنفيذه. لئلا تخسره في النهاية

توقعات برج السرطان لعام 2015

أنت إنسان محظوظ على المستوى المهني لكن النصف الثاني من شهر ابريل2015 القادم سيحمل لك مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي والعاطفي. تقلب حياتك رأسا على عقب نحو الأفضل.

مهنياً: قوة شخصيتك تتيح لك جني المزيد من المؤيدين, وتجد ان الكثيرين يلجأون اليك, لتمدهم ببعض ما عندك, او لتفيدهم من تجاربك. لكنك تميل في بعض الاحيان, الى بسط نفوذك بقوة, وهذا ما يثير غضب البعض. مفاجأة مالية, تصلك من حيث لم تكن تتوقع, وتساعدك في البدء بتنفيذ مشروع جديد, كنت قد خططت له.

عاطفياً: ابتعادك عن حياتك الاجتماعية المعهودة يثير تساؤلات البعض, وخصوصاً الشريك, الذي بدأ يشك في اسباب ابتعادك عنه, وكل ذلك بسبب انغماسك في اكتشافاتك وعالمك الغامض.

مادياً: شهر مكسب لمن يعمل في العقار والديكور.

صحياً: غالباً ما تغرق في الحزن والسوداوية, وتميل الى تعظيم الامور. الام الجسدي يرهق نفسيتك, والخوف من المرض اشد وقعاً عليك من المرض ذاته! تبدو مريضاً صعباً, تتذمر كثيراً وتستشير العديد من الاطباء لتهدئة خيالك المضطرب. ادعاؤك السقم دائماً يجعل من حولك لا يصدقون مرضك حين تكون مريضاً فعلاً. انت معرّض لآلام المعدة والبطن والقرحة, ولا تقيم التوازن في غذائك. لذا ينصحك الفلك بممارسة رياضات الاسترخاء.

أنت والأبراج: أحد مواليد الحوت يحمل اليك مفاجآت سارة, ولا سيما على الصعيد المالي.

نصيحة الفلك: يستحسن ان تنهي عملاً بدأته, قبل المباشرة بعمل جديد

توقعات برج الاسد لعام 2015

المطلوب منك فقط أن تتخلص من التردد ومن الخوف من المغامرات لأن سنة 2014 وتحديدا شهر ماي. سيضع أمامك فرصة ذهبية لتحسين وضعك المادي والعائلي رسالة هامة تصلك في أوائل العام الجديد.

مهنياً: تسند اليك مسؤوليات جديدة, ويطلب منك التكتم عن بعض الامور, وعدم البوح بها امام اشخاص يظهرون المودة, فيما ينتظرون اي هفوة, منك, لايقاعك في ورطة, لن تكون في مصلحتك بالتأكيد. يبدو ان الوقت قد صار مواتياً لتنفيذ مشروع سبق ان عُرض عليك, ولا سيما انك تملك الافكار الخلاقة والاساليب المتطورة التي تمكنك من انجاحه.

عاطفياً: تعمد الى توضيح بعض الامور, للشخص الذي تود الارتباط به, بعدما وجدت فيه المزايا التي تبحث عنها,وهذا سيكون لمصلحتكما,خصوصاً ان نياته تجاهك سليمة, ومشاعره صادقة.

مادياً: شهر مكسب لمن يعمل بالفنون.. أياً كان شكلها.

صحيا: ينصحك الفلك بالاستماع الجدي هذه السنة الى القدرات الحقيقية لجسدك, ويطالبك بأن تعتني بنفسك. صحيح ان الاحداث ستؤثر فيك وتزعزع توازنك وتجعلك شديد الحساسية والانفعال, إلا انه يتوجب عليك ايجاد واحات للاسترخاء, تستعيد من خلالها طاقتك وتوازنك الفكري. نفسيتك المتعبة ترتاح في الجانب العاطفي من حياتك, فاسع الى استغلال الامرحتى ابعد الحدود.

انت والابراج: شراكة عمل جديد, تربطك بأحد مواليد الحمل, يكون لها اثر ايجابي على مستقبلك المهني. تشارك الميزان في امور متنوعة, ولا سيما في ما يتعلق بالسفر والنشاطات الفكرية.

نصيحة الفلك: حاول ألا تأخذ على مجمل الجد, العرض الذي يقدم اليك, فقد لا تكون فيه مصلحتك

توقعات برج العذراء لعام 2015

ماديا : مع بداية الشهر تحاول ان تصعد سلم الطموح وتواجه صعوبات كبيرة بسبب اختيارك الطريق الأصعب ولكنك في منتصف الشهر تشعر وكأن هناك قوة خفية تجعلك تصمد وتمنعك من الاستسلام فتعمل بقوة وثبات وتستطيع ان تحقق دخل مادي جيد وتحصل على اموال لم تكن تتوقعها . رقم الحظ :1
مهنيا : تجد في بداية الشهر ان كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل وترى ان جميع المؤشرات تشير الى نجاح وتقدم اعمالك ولكن عليك ان تبحث عن مكامن القوة لديك وتسخرها لتحسين وضعك المهني لتنجح في تفادي كل السلبيات التي قد تواجهك في منتصف الشهر وعندئذ ستجد بعض طموحك يبدا بالتحول الى حقيقة ملموسة.اليوم الأفضل : الأحد عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو الى 1أغسطس ) تتأكد من تردد الحبيب في رغبته بالارتباط وتكتشف ان افكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيره بين الارتباط او انهاء العلاقة اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 12 اغسطس ) قد تكون في بداية الشهر امام قرار صعب يتعلق بحياتك العاطفية خذ الوقت الكافي وأجله حتى نهاية الشهر وفكر كثيرا قبل اتخاذ القرار لأنه سيحدد مسار علاقتك العاطفية في المستقبل بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 22 اغسطس ) قد تلف حياتك العاطفية الفوضى وعدم التركيز في بداية الشهر وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون وفي نهاية الشهر يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد ان للحياة طعم خاص . المتزوج : تشعر بالقلق في بداية الشهر لأن علاقتك العاطفية مع الشريك تفقد حرارتها وتتحول تدريجيا الى التعود والرتابة وتكون امام مغريات من الصعب مقاومتها ولكنك تكون قويا ومخلصا وملتزما بأسرتك ويعود الاستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك الى قوته في نهاية الشهر

توقعات برج الميزان لعام 2015

ماديا : تحلم بانجاز شيء صعب وغير واقعي من خلال اقدامك على مغامرة مادية غير مضمونة النتائج وربما الأفضل القيام بعمل مدروس يؤدي الى نتائج مضمونة وقد يواجهك في منتصف الشهر امر مالي يشعرك بضعف عابر وإحباط ولكنه لن يؤثر على عزيمتك وستتجاوزه بعد ايام قليلة بفضل ارادتك القوية وسوف تتحسن ظروفك المادية في نهاية الشهر بعد ان تبدا بمشروع صغير مع احد الأصدقاء . رقم الحظ :9
مهنيا: تنظر للمستقبل بعين الرضا وتتأكد ان كل وسائل النجاح امامك وما عليك الا ان تخطو الخطوة الأولى وتحاول تطبيق افكارا جيدة ومتطورة مع بداية الشهر وربما تجد بعض الصعوبات خلال التطبيق ولكنك ستتجاوزها بفضل صبرك وإصرارك على النجاح وستجد في منتصف الشهر تحسنا في عملك بشكل ملحوظ وتحقيق ارباحا اضافية لم تكن تتوقعها . اليوم الأفضل : الثلاثاء
عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبر 1 نوفمبر ) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط دون استغلال اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 12 نوفمبر ) فسوف تشهد تقلبات عاطفية غير منطقية في بداية الشهر وينتقل الحب والود مع الحبيب الى حالة من الضجر والملل ولكنه يعود الى طبيعته مع نهاية الشهر بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 22 نوفمبر ) فسوف تعيش احاسيس رائعة لا تستطيع تفسيرها في مطلع الشهر وينبض قلبك بالحب وتود لو يشاركك الجميع سعادتك وربما يتطور ذلك الحب تدريجيا الى الارتباط .المتزوج : تمر مع الشريك بلحظات مميزة فيها الحب العميق والاندماج الروحي مما يؤكد لكما اهمية الزواج وفي منتصف الشهر تحتفل معه بتحقيق حلم مشترك عملتما من اجله الكثير وواجهتما الصعوبات وقدمتما التضحيات لإنجازه مما يمتن علاقتك العاطفية معه ويقربك منه الى درجة الانسجام الكامل

توقعات برج العقرب لعام 2015

مهنيا : في بداية الشهر تبقى الأمور المهنية كما هي وليست كما تتمناها وتتعرض لأمر هام يستدعي منك الحذر في معالجته وقد تكون في منتصف الشهر على موعد مع اتخاذ قرارات مهنية حاسمة وهامة لا يمكن تأجيلها استخدم العقلانية والحكمة لتكون قراراتك ناجحة . اليوم الأفضل : الجمعة عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبر الى 2 اكتوبر ) قد تصل علاقتك مع الحبيب الى طريق مسدود في منتصف الشهر وتقررا الابتعاد عن بعضكما البعض لفترة اختبار وقرار فتبحث عن شيء جديد ينقذك من الكآبة والإحباط وتضيع في بحر من اللامبالاة ثم تعود لتصلح علاقتك مع الحبيب اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 12 اكتوبر ) قد تلتقي في منتصف الشهر مع شخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاح علاقتكما العاطفية ووصولها الى الارتباط بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 22 اكتوبر ) قد تعيش الخوف والعزلة وعدم الثقة بأحد مما يجعل احاسيسك ومشاعرك تعيش بأعماقك دون ان تظهر للنور ولكن في منتصف الشهر تلتقي بشخص شفاف وصادق ينقذك من عزلتك وتعيش معه الحب المتبادل . المتزوج: تزداد علاقتك مع الشريك قوة وصلابة ويتحول الحب الى العشق في هذا الشهر وربما يكون امامك في نهاية الشهر فرح عامر بانجاز يحققه احد افراد الأسرة وحزن على فشل فرد اخر بدراسته او عمله
ماديا: تزول كل التأثيرات السلبية التي واجهتك في الأيام الماضية وتكون امام امر هام يزيد دخلك المادي في منتصف الشهر ولكنه يحتاج لقوة ارادتك وقدرتك على مواجهة الصعاب وصبرك على بعض الظروف القاسية التي سوف تزول في نهاية الشهر حيث تبدا مرحلة جيدة فيها الخير والتقدم على مدار الأيام القادمة . رقم الحظ :6

توقعات برج القوس لعام 2015

ماديا: مع بداية الشهر تعيش فترة تحتاج للصبر والهدوء حيث تواجهك صعوبات مادية لم تكن بالحسبان وفي منتصف الشهر تجد الحلول الناجعة للأزمة المالية التي تمر فيها وتختار الطريق السليم لتحويل كل شيء صعب الى سهل ويزدهر وضعك المالي وتتخذ مشاريعك بعدا جديدة وتجد امامك كثير من المتطلبات والتضحيات لتسلق سلم النجاح . رقم الحظ :8

مهنيا : مع بداية الشهر تودع الفشل وتعرف كيف توجه طاقاتك في الطريق السليم وتستطيع تحقيق امر يساعدك في تحسين وضعك المهني وربما تمر بظروف غير عادية في منتصف الشهر تجعلك تخطا في قراراتك ولكن سرعان ما تنعم بواقع افضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور وقد تقف امام طريقين الأول يؤدي الى نتائج مرضية ومقبولة ولكن المردود منه قليل والثاني فيه مغامرة وفوائد اكثر وعليك الاختيار . اليوم الأفضل : السبت

عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبر الى 1 يناير ) استمع الى اراء الآخرين بحذر ولكن ارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في احسن حال اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 11يناير ) تختلط عليك الأمور العاطفية وتغضب من الحبيب لأنه ضعيف وبدون موقف وتفكر بالابتعاد عنه ولكن تعود العلاقة الى قوتها في نهاية الشهر بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 22 يناير) تشعر برغبة بأن تتحرر من الحب الذي يسكن قلبك وان تنطلق لتعيش الاستقلالية والحرية بدون قيود وربما تنجح في نهاية الشهر . المتزوج: تعيش في بداية الشهر ازمة فعلية في علاقتك مع الشريك بسبب الغيرة والشك ولكنك لا تفقد الثقة به وفي منتصف الشهر تكتشف مدى اخلاص الشريك وتخضع علاقتك معه لمتغيرات كثيرة تتأرجح بين الصعود والهبوط ثم تشهد حياتك العاطفية الاستقرار والاندماج الروحي وتجد النجاحات المتكررة لأفراد الأسرة التي تعوضك عن الفترات القاسية في حياتك

توقعات برج الجدي لعام 2015

مهنيا : ربما يكتنف الغموض بعض الأمور المحيطة بك في بداية الشهر وتواجه صعوبات في محاولة فك رموزها اطمأن لأنه ومع منتصف الشهر سينكشف ويوضح كل شيء امامك وسوف تنال ثمرة جهدك وتحصل على موقع مهني هام تستطيع من خلاله تحقيق جزء من اهدافك وفي نهاية الشهر تنال ترقية هامة او تحصل على موقع يجعل الآخرين بحاجة اليك وتعيش الراحة النفسية. اليوم الأفضل : الخميس.
عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر الى 2 ديسمبر ) ربما تلتقي بالشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك،في هذا الشهر وتعيش الحب والهدوء العاطفي والنفسي اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 12 ديسمبر ) فسوف تبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك ان علاقتك العاطفية بدون امل وقد تعجب في منتصف الشهر بشخص وتصادقه وإن افضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه في نهاية الشهر كن جريئا وسوف تجد انه يبادلك نفس الشعور بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 22 ديسمبر ) فسوف تتاح لك الفرصة في منتصف الشهر كي تعبر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا من الحبيب وتقررا اعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص . المتزوج: مع بداية الشهر تكون امام مبادرة ايجابية من الشريك تدخل التجدد الى علاقتكما العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة العاطفية معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل الى مرحلة الاندماج الروحي والتوافق الفكري

ماديا : ربما تتلقى عرضا جيدا في منتصف الشهر تستطيع من خلاله تحسين وضعك المالي ويساعدك في حل ازمة مادية تعرضت لها سابقا وقد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء تستطيع من خلالها القفز الى الأعلى بمستواك المادي ولكن وثق كل شيء عن طريق محامي . رقم الحظ :3

توقعات برج الدلو لعام 2015

ماديا : مع بداية الشهر تخوض مجالات جديدة وتنخرط بأعمال خلاقة تفتح امامك ابوا ب الإبداع وتزيد دخلك المادي ومع نهاية الشهر تنال ثمرة جهدك وتحصل على ارباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخف الأعباء المالية التي تعرضت لها . رقم الحظ :7
مهنيا : قد تتاح فرصة هامة لتحسين وضعك المهني بمساعدة احد الأصدقاء القدامى وعليك الاستعداد لبعض التغيير الايجابي على الصعيد العملي ابتداء من منتصف الشهر ولكن عليك الابتعاد عن التأثيرات السلبية المحتملة على الصعيد المهني وسيكون مستقبلك جيد بإذن الله . اليوم الأفضل : الخميس .
عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير الى 1 مارس ) يكون امامك اكثر من شخص للارتباط في منتصف الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 11 مارس) تتطور صداقتك مع احد الزملاء بالعمل الى حب متبادل وتعيش اروع لحظات الحب وربما تصل علاقتكما الى الارتباط في نهاية الشهر بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 20 مارس ) تشعر بعدم الاستقرار العاطفي وتتعذب بالحب وتبحث عن الهدوء والأمان وستحصل عليه في نهاية الشهر وتكون في طريق الارتباط . المتزوج : تبحث عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية مع الشريك ولكنك تكتشف انه يضحي بكل شيء من اجلك دون ان ينتظر اي مقابل فتقرر ان تكون اكثر وفاء وتضحية وتزداد علاقتك العاطفية معه قوة وتصفو حياتك العائلية وتعيش الحب الحقيقي

توقعات برج الحوت لعام 2015

ماديا : في بداية الشهر تخضع لتأثيرات فلكية غير مواتية احذر من القيام بأي عمل غير مدروس جيدا او اي امر فيه مخاطرة مادية . وفي منتصف الشهر تواجه امر مالي طارئ بكفاءة وتركيز وتستطيع ان تثبت بجدارة انك على مستوى التحدي بعد ان تزيل اثاره السلبية وتغير توجهاتك وتعيد النظر بأسلوب عملك وطريقة تعاملك مع الآخرين وبعد ذلك تفتح امامك ابواب النجاح وتجد الخير والرزق اينما وكيفما اتجهت . رقم الحظ :4 مهنيا : قد تجد نفسك في بداية الشهر غارقا في رغبات متناقضة ولا تعرف ما تريد في المجال المهني ولكن شعورك بالمسؤولية وواجباتك نحو اسرتك يجعلك تنهض وتبتعد عن تلك الحالة وتتخلص من الإحباط والكآبة وتضع الحلول اللازمة لكل الأمور المهنية الطارئة التي قد تواجهك معتمدا على نفسك وخبرتك ومبتعدا عن وعود الآخرين وفي منتصف الشهر تعيش نشوة الانتصار بعد اضطلاعك على نتائج اعمالك الناجحة وتبدا بالتخطيط لعمل اكبر من طموحك. اليوم الأفضل :السبت
عاطفيا : العازب : اذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير الى 1 فبراير ) تتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الحبيب وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي وستكون في نهاية الشهر ناجحا في علاقة عاطفية جديدة اما اذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 10 فبراير ) ربما تجد انك لا تعرف الحب الحقيقي وإن علاقاتك العاطفية هي مجرد نزوات ورغبات وتعود للتفكير في مستقبلك العاطفي وربما تنجح في نهاية الشهر . بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 19 فبراير) فسوف تلتقي في بداية الشهر بالشخص الذي انتظرته طويلا وتشعر بأحاسيس ممتعة وتجد الوسيلة للتعبير عن اعجابك وتكتشف انه يبادلك نفس الشعور . المتزوج: قد تتهرب من حسم امر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة في مطلع الشهر ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد ان ينقذك الشريك من ازمة مالية تتعرض لها ويضحي بشيء غال عليه من اجل ذلك فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك ان يكون طموحكما هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحه

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply