تنبوأت الفلك أمل عرّافة 22\4\14

إعداد: أمل عرافة 21\4\2014  خاص موقع مفكر دوت اورج ©horoscopesymbol

القمر ينبئنا أن ” كل شيء واضح ” اليوم مناسب للمنافسة بالأعمال التجارية (سواء 10 مليون دولار أو 10 دولار)، ويمكن اتخاذ قرارات مهمة . القمر لهذا اليوم لأصحاب برج الجدي .

برج الحمل : 21 مارس – 19 أبريل 
تناضل من أجل إجراء تحسينات في المنزل أو تغييرات نحو الأفضل. ربما المشكلة التي تحتاج للنظر هو مدى السرعة التي يجب أن تحدث بها هذه التغييرات ؟ هناك تغيير مفاجئ قد يكون خطوة غير متوقعة.

برج الثور: 20 أبريل – 20 مايو

الخبيرة الفلكية امل عرافة

الخبيرة الفلكية امل عرافة

لديك رغبة قوية في التحدث عن شيء ما اليوم. قد يكون حول مواضيع مثيرة للجدل مثل السياسة أو الدين أو القضايا العرقية. يبدو أنك مصمم الوصول لقاع مسألة ما, وتستخدم تكتيكات مفاجأة للقيام بذلك. إن الغاية تبرر الوسيلة ؟

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو 
عرضا مفاجئا من صديق أو أحد أفراد مجموعة قد ينفعك ماليا. يمكن أن يكون عرضا لوظيفة أو ربما فرصة جانبية لكسب المال. أو ربما يمكنك إعادة هيكلة العلاقة في عملك مع شخص ما؟ احتمالات كثيرة يمكن أن تظهر لك.

السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو
لديك الرغبة في الحرية أو ربما كنت تنظر إلى فرصة لتحسين وضعك قد تكون صادمة للآخرين اليوم. يبدو أنك تجتاز حدود الذوق السليم أو توقعات الآخرين . تماما الأرجح، انك كنت تريد المزيد من الحرية و الحرية.

الأسد: 23 يوليو – 22 أغسطس
معتقداتك الداخلية تخضع لتغييرات مفاجئة في هذا الوقت والذي بدوره، ينعكس في حياتك اليومية, ويمكن أن يؤثر على خطط السفر لديك أو أي شيء له علاقة بالتعليم العالي ، والطب ، و القانون ، والنشر ووسائل الإعلام. مهما حدث ,يحدث بسرعة.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر
علاقتك مع الأصدقاء أو أعضاء في جماعة قد تتغير فجأة بسبب خلافات حول كيفية استخدام الأموال ، وخاصة إذا تم تقاسمها  والممتلكات. ما كنت تتوقع أن تحصل عليه من الآخرين ومن المرجح أنها ستكون مفاجأة لك. نأمل ، ان هذه التغييرات نحو الأفضل.

برج العذراء: 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
قد يخضع شيء متعلق بحياتك المهنية بشكل عام للتغيير المفاجئ في هذا الوقت. يمكن أن يكون للأفضل. قد تحصل على الاعتراف والإقرار, ومفاجئات غير متوقعة عن شيء ما .وهذا يمكن أن يؤثر على الشراكة.

العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
فرص مفاجئة للسفر أو الاستكشاف وفرص في مجال النشر ، ووسائل الإعلام ، والتعليم العالي والطب و القانون موجودة الآن . و شيء من المرجح جدا قبض عليك على حين غرة . حتى أنه قد يهزاعتقاداتك الأساسية عن شيء . انها ليست عارضة . ولكن بعد ذلك ، لا يمكن ان تكون.

القوس: 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
الميراث أو مبلغ من المال او مفاجأة شريك حياتك أو أي طرف آخر قد يؤثر على خططكم المتعلقة بالأطفال والفنون أو عطلة استجمام. سوف تفعل شيئا بمعية دعم من أشخاص آخرين قبض عليك على حين غرة . هذا يمكن أن تكون اشياء غير متوقعة.

الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير
شيء غير متوقع له صلة بصديق أو شراكة وثيقة تجري الآن والأرجح هذا سيكون نحو الأفضل. هذا شيء كنت تريد أن يحدث ولكن لم تتوقعه, على الأقل ليس بعد. هذا صحيح ، ” الحياة هي ما يحدث عندما تكون بصدد خطط أخرى”.

الدلو: 20 يناير – 18 فبراير
تغيير مفاجئ, وظيفة أو فرصة لتحسين عملك قد تأتي على طول الآن . عنصر إثارة للدهشة, هناك مفاجأة. ” ولكن في هذه الحالة، المفاجأة هي ربما للأفضل. وربما تحسن”.

الحوت: 19 فبراير – 20 مارس
التغيرات المفاجئة, مع خطط الإجازات والاستجمام، و علاقات الحب ، أي علاقات الفنون والترفيه في العالم بالإضافة إلى المسائل المتعلقة بالأطفال يمكن أن يكون الساحق الآن . في نهاية المطاف ، سيتم الفرج وتحريرك. قد يكون اختراق أو الاعتراف المفاجئ والترفيه في العالم .

إذا عيد ميلادك اليوم :
لديك الكثير من قوة الشخصية وجرئ في المجازفة في المشاريع الكبيرة. أنت قائدا ديناميكياً قادراً على إلهام الآخرين . أنت مميز وحساس. لديك أيضا حياة خيالية قوية، ولهذا السبب أنت تثق بحدسك الخاص. هذه السنة هي مناسبة للنمو والبناء والتشييد . لا تقم بإجراء تغييرات رئيسية – تعزيز وضعك المالي .

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply